Microsoft تعلن عن أجهزة Xbox Series X ، وتعرض أوقات التحميل

Microsoft تعلن عن أجهزة Xbox Series X ، وتعرض أوقات التحميل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت Microsoft النقاب عن المواصفات والقدرات الخاصة بوحدة التحكم في ألعاب Xbox Series X القادمة ، ووعدت بتقديم المزيد من التفاصيل للمطورين في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

تعتمد وحدة المعالجة المركزية على عملية 7 نانومتر – إنها وحدة AMD Zen 2 مخصصة مع ثمانية نوى يمكن تشغيلها حتى 3.8 جيجا هرتز. وحدة معالجة الرسوميات (GPU) هي AMD RDNA 2 مخصصة مع 12 تيرافلوب يمكن معالجتها و 52 وحدة حسابية ، تعمل بسرعة 1.825 جيجاهرتز لكل منها.

 

 

Microsoft details Xbox Series X hardware, shows off faster load times

 

 

 

توجد ذاكرة 16 جيجا بايت مقسمة بين GPU (10 جيجا بايت) ونظام التشغيل (2.5 جيجا بايت) والنظام (3.5 جيجا بايت). هناك أيضًا محرك أقراص صلبة مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة من نوع NVME سعة 1 تيرابايت وخيار توسيع مساحة التخزين من خلال بطاقات توسيع سعة 1 تيرابايت من خلال منافذ USB 3.2 في الجزء الخلفي من سلسلة Xbox X.

 

 

 

Xbox Series X removable storageXbox Series X removable storage

 

 

يمكن لأجهزة Xbox Series X تشغيل الألعاب بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع خيار الانتقال إلى 120 إطارًا في الثانية ، وحتى 8 كيلوبايت في بعض الحالات. أصدرت Microsoft عرضين تجريبيين لأوقات التحميل الأسرع بكثير لـ Xbox Series X وقدرة الاستئناف السريع ، والتي تتيح لك الانتقال من لعبة إلى أخرى إلى حالة اللعبة الأخيرة. يتم تحقيق ذلك عن طريق حفظ حالات اللعبة في SSD ، مما يعني أنك ستتمكن من المتابعة من حيث توقفت مع لعبة حتى بعد إيقاف تشغيل Xbox Series X لتحديث النظام أو بعد أسابيع من آخر تشغيل لك لعبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيحتوي جهاز Xbox Series X أيضًا على تتبع Ray للحصول على إضاءة وظلال أكثر واقعية داخل اللعبة

 

 

 

Microsoft details Xbox Series X hardware, shows off faster load times

 

 

ستتوفر المزيد من التفاصيل حول Xbox Series X في وقت لاحق من هذا الأسبوع حيث تعرضها Microsoft للمطورين. ستصبح وحدة التحكم متاحة في موسم العطلات لعام 2020.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً