KGI: أيفون 2018 سيتضمن رقائق قاعدية أسرع من إنتل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تقرير جديد صادر من KGI وتتوقع فيع الشركة بأن هواتف آيفون للعام المقبل 2018 ستشمل رقائق قاعدية أسرع من التي متاحة حاليًا من إنتل وكوالكوم، على الرغم من أن شركة إنتل هي التي ستكو المورد الرئيسي.

محتويات الموضوع

وتتنبأ KGI بأن 70 _ 80% من معالجات القاعدية المحسنة لموديلات 2018 ستكون من إنتل، وهذه ليست أخبار مستغرب منها، نظرًا للقضايا الحديثة بين أبل وكوالكوم، حيث إتهمت شركة كوالكوم أبل بمشاركة المعلومات السرية مع منافسها إنتل، وكان بعد ذلك من كوالكوم أنها سعت لحظر مبيعات آيفون في الولايات المتحدة والصين.

أما بالنسبة للمعالجات القاعدية الجديدة، KGI لا تحدد التحسينات السرعة، ولكن على الأرجح ستكون معالجات لاسلكية ما قبل 5G، وتنبغي أن تعطي آيفون المستقبلية زيادة كبيرة في السرعة وتحديدًا 4×4 MIMO مقارنة 2×2 MIMO والمستخدمة هذه الأيام.

كما وتؤكد KGI أن أبل تعمل على بناء معالجات قاعدية خاصة بها، وهذا من شأنه ان يساعد الشركة على خفض تكاليف الآيفون، ويمكن أن يكون هناك شراكة بين أبل ومدياتيك للوصول إلى مصادر الشفرات للمعالجات.

أخيرًا وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أخرجت KGI تقريرًا جديدًا تتوقع فيه تشكيلة أبل لهواتفها آيفون 2018، والتي ستشمل شاشة بحجم 6.5 بوصة OLED وشاشة 6.1 بوصة من نوع ليد، وأخيرًا شاشات بحجم 5.8 والقادمة مع آيفون x.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً