Huawei تعلن لأول مرة عن نظام HongMeng OS وموعد الاطلاق

Huawei تعلن لأول مرة عن نظام HongMeng OS وموعد الاطلاق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت شركة هواوي اليوم أنها سوف تطلق نظامها الجديد المنافس لنظام أندرويد مفتوح المصدر HongMeng OS وبعض التفاصيل الأخرى.

Huawei أعلنت اليوم في تدوينة رسمية لها على موقع Huawei Central عن اطلاق النظام الجديد الذي صُنع للتغلّب على نظام Android من Google وهو نظام هونج مينج للهواتف الذكية.

وأعلنت أيضاً أن النظام الجديد سيتم اطلاقه بنسختين، النسخة الأولى لكل دول العالم والثانية نسخة خاصة بدولة الصين، كان هذا هو اعلان اليوم من هواوي والذي حاز على اعجاب الكثير من الناس خصوصاً وانّ الشركة قامت بالإعلان عن هذا النظام تحت مسمى Plan B مما يعني أن الشركة لا تمزح بهذا الخصوص.

HongMeng OS الجديد من هواوي، الخطة الثانية للتغلب على الاحتكار الأمريكي لنظام Android والذي فرضته جوجل منذ زمن طويل بمتجرها الرسمي وقوة تطبيقاتها الرسمية المجانية، هواوي تقول بأنّها ستقوم بكسر هذا الحصار الذي فرضته الولايات المتحدة الأمريكية عليها بهذا الهونج مينج الجديد.

سينطلق النظام بشكل رسمي في الربع الرابع من العام الجاري 2019 وستقوم الشركة بتصنيع الهواتف بناء على مواصفات هونج مينج الجديد وحتى ذلك الحين لا نملك أي صور للنظام ولا للهواتف التي سيعمل عليها النظام.

هواتف Huawei ستكون أقوى بكثير من السابق، مثل هواتف Apple لأن النظام IOS قد صمم خصيصاً ليتعامل مع القطع الالكترونية الداخلية في هواتف أبل وبالتالي فإن هواوي تريد أن تفعل المثل مع هواتفها، نظام تشغيل الهواتف الذكية هونج مينج وقطع الكترونية من هونج مينج هواوي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً