3 طرق لمعرفة كيفية العثور على حجم النظارات الشمسية الخاصة بك

3 طرق لمعرفة كيفية العثور على حجم النظارات الشمسية الخاصة بك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الطريقة الاولى : قياس وجهك

 

1
استخدم مسطرة للقياس من عظام الخد إلى عظام الخد. باستخدام شريط قياس أو مسطرة ، قم بقياس المسافة بين معابدك اليمنى واليسرى. ضع شريط القياس في أعلى عظام الخد ، أسفل مستوى العين مباشرة ، وقم بمده إلى نفس النقطة على الجانب الآخر من وجهك. قم بتدوين الرقم. [1]

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 2

 

 

2
قياس jawline الخاص بك. ضع نهاية شريط القياس أسفل أذنيك مباشرةً وابحث عن مكان بدء عظم الفك. قس من أحد طرفي عظم الفك إلى الطرف الآخر حول أسفل وجهك. اكتب هذا ايضا هذا قياس مهم في تحديد شكل وجهك.

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 3

 

 

3
يحيط علما طول وجهك. قم بالقياس من بداية شعرك لأسفل على أنفك إلى أسفل ذقنك. اكتب هذا القياس كذلك. هذا سيساعدك على تحديد أي ارتفاع للعدسة مناسب لوجهك.

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 4

 

 

4
اكتب عرض جبهتك. قم بقياس عرض جبهتك من جانب واحد من شعرك إلى الجانب الآخر. اكتب هذا الرقم مع بقية قياساتك. يمنحك هذا الرقم ، إلى جانب قياس عظام الخد ، فكرة عن عرض الإطار الذي يجب عليك اختياره.

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 5

 

 

5
استخدم هذه القياسات لتحديد شكل وجهك. هذه خطوة مهمة في تحديد الإطارات المناسبة لك. في حين أن الملاءمة هي الأكثر أهمية في النهاية ، إلا أنك تريد أيضًا التأكد من أن الأسلوب يكمل وجهك. من الناحية المثالية ، تريد نظارتك لتحقيق التوازن بين النسب الطبيعية لوجهك.
في حين أن الوجوه تأتي في جميع الأشكال والأحجام ، إلا أن معظمها يمكن تجميعه في أي مربع أو مثلث أو مستطيل أو مستدير أو بيضاوي. الوجوه البيضاوية تكملها أي شكل وأسلوب شكل الإطار.

 

 

الطريقة الثانية : باستخدام الطرق البديلة

 

استخدام حجم الإطار الحالي للرجوع اليها. عادة ما يتم العثور على حجم الإطار في الجزء الداخلي من ذراع المعبد أو جسر الأنف ، وهذا يتوقف على الشركة المصنعة. عادة ما يكون حجم العين / العدسة أولاً ، يليه حجم الجسر ، ثم حجم المعبد. يستخدم حجم العين / العدسة عمومًا لتحديد أفضل حجم للإطار. [2]
لديك هامش 3 ملليمتر (0.12 بوصة) على كل قياس ، باستثناء الجسر. التمسك بهامش فقط 2 ملليمتر (0.079 بوصة) على الجسر.
لن يتم طباعة عرض الإطار على الإطار. اتبع الدليل أدناه من أجل قياس عرض الإطار بدقة وضمان الملاءمة الكاملة.

 

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 7

 

 

2
خذ قياساتك الخاصة للنظارات القديمة. لا تقلق إذا لم تكن الأرقام مطبوعة على نظارتك. يمكنك دائمًا استخدام المسطرة أو شريط القياس. للبدء ، قم بقياس عرض الإطار أفقيًا عبر كامل الإطار. تأكد من تضمين أي مسامير أو مفصلات تلتصق بالجانب! بعد ذلك ، قم بقياس أذرع المعبد من المفصلة إلى حيث تبدأ في الانحناء حول الأذن. بعد ذلك ، قم بالقياس من أعلى الانحناء إلى الطرف السفلي. أضف القياسين معًا لطول المعبد الكلي. [3]
يتم قياس ارتفاع العدسة عموديًا عند أطول نقطة في العدسة الواحدة.
يتم قياس الجسر أفقياً ، في الجزء العلوي من الجسر ، من حافة عدسة إلى أخرى.

 

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 8

 

 

3
استخدم بطاقة الائتمان لقياس وجهك. إذا كنت في قرصة ولم تتمكن من العثور على مسطرة أو شريط قياس ، يمكنك استخدام بطاقة الائتمان. [4] بينما قد يختلف حجم العدسة حسب العلامة التجارية ، إلا أن معظم بطاقات الائتمان هي العرض التقريبي للعدسة ذات الحجم القياسي. باستخدام مرآة ، خذ بطاقة ائتمان بيد واحدة وامسك الحافة مقابل جسر أنفك وتحت حاجبيك. لاحظ أين تنتهي الحافة الأخرى.
في حالة محاذاة نهاية البطاقة مع نهاية عينيك ، يجب أن تكون مرتاحًا بحجم قياسي.
إذا امتدت البطاقة إلى ما بعد نهاية عينيك ، فيجب أن تفكر في حجم أصغر.
من ناحية أخرى ، إذا لم تصل البطاقة إلى نهاية عينيك ، فيجب عليك اختيار حجم أكبر. [5]

 

 

 

الطريقة الثالثة : العثور على النظارات التي تناسب وجهك

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 9

 

 

1
ارتد النظارات الشمسية ذات الحواف السفلية المدورة إذا كان وجهك مربعا الشكل. كقاعدة عامة ، يجب تجنب أي نظارات ذات زوايا يشبه الصندوق أو الزاوي. مع تلك الوجوه المربعة يتم استكمالها بشكل جيد بنظارات عابر سبيل. هذا النمط سوف يساعد في إعطاء وجهك صورة ظلية مستديرة.

 

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 10

 

 

2
اختيار النظارات الشمسية التي هي أثقل في أسفل إذا كان لديك وجه طويل أو الذقن الضيق. هذا سوف يساعد تقصير الوجوه المستطيلة. بشكل عام ، يجب أن تلتصق بالنظارات ذات العدسات الأوسع. يتم تكريم الوجوه الطويلة بشكل جيد من قبل الطيارين أو النظارات الشمسية الرياضية الحديثة.

 

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 11

 

 

3
جرّب النظارات المستطيلة إذا كان لديك وجه مستدير. المزيد من الإطارات الزاوية ستوازن بين استدارة وجهك. قد تكون هذه فرصة مثالية لتجربة زوج من النظارات القديمة أو القديمة. تأكد من أن نظاراتك مناسبة تمامًا ، لأن النظارات الصغيرة قد تجعل وجهك يبدو ثقيلًا للغاية. [6]

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 12

 

 

4
تأكد من أن مادة الإطار تناسب أغراضك. هناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ، حسب احتياجاتك. البلاستيك أو المعدن هي المواد الإطار الأكثر شيوعا. هناك أيضًا نايلون أو تيتانيوم إذا كنت بحاجة إلى خيار أكثر وزنًا أو هيبوالرجينيك. [7]
يستخدم النايلون عادةً في إطارات الرياضة والأداء.
في حين أن البلاستيك غالباً ما يكون الخيار الأرخص ، إلا أن الإطارات البلاستيكية ستكسر أسهل من المعدن أو الفولاذ.

 

 

 

Image titled Find Your Sunglasses Size Step 13

 

 

5
اختيار عدسة المواد بحكمة. كما هو الحال مع مواد الإطار ، هناك مجموعة متنوعة من العدسات للاختيار من بينها. عادة عدسة بلاستيكية أو البولي هي أرخص. ومع ذلك ، فإن العدسة البلاستيكية ذات المؤشر العالي ستكون أرق وأخف وزناً من عدسة البولي. [8]
البولي هي مادة أنعم العدسة وأيضا الأكثر مقاومة للتأثير.
تريد التأكد من أن عدساتك ستحمي عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. والخبر السار هو أن البولي وعدسات الفهرسة العالية تقريبًا تحتوي على حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية.

 

 

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً