كأس العالم 2018 ( روسيا )

هل سيشارك محمد صلاح أمام الأوروجواي ؟

Please wait...

يستعد المنتخب المصري , لمواجهة نظيره المنتخب الأوروجوياني , في أولى مباريات الفراعنة في كأس العالم 2018 المقامة في روسيا , في اللقاء الذي سيقام يوم الجمعة 15 يونيو الجاري على أرضية ملعب ” إكاتيريتبيرغ أرينا ” . 

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة المنتخب أمام نظيره المنتخب الأورجوياني , وذلك في ظل تعافيه من الإصابة التى كان قد تعرض لها على مستوى الكتف في نهائي دوري أبطال أمام نظيره ليفربول . 

اقراء ايضاً   الإتحاد المصري يؤكد مجدداً مشاركة صلاح في المونديال

 

وفقاً لآخر التقارير الصحفية فإن نجم فريق ليفربول محمد صلاح مازال يتدرب منفرداً بعيداً عن زملائه في المنتخب المصري , حيث يجرى اللاعب بعض التدريبات الخاصة , وذلك ضمن البرنامج التأهيلي للاعب من أجل التعافي من الإصابة . 

اقراء ايضاً   إنجلترا تستعرض قوتها أمام بنما بسداسية تاريخية

 

في حين قال طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا في تصريحات الصحفية حول حالة صلاح “سيتمرن بمفرده اليوم لأقل من ساعة , عبارة عن هرولة خفيفة مع الكرة , في حال كان كل شيء على ما يرام , سنزيد كمية التمرين غداً “. 

اقراء ايضاً   الرجوب يدعو ميسي ورفاقه لمقاطعة المجرمين !

 

وتشير جميع التوقعات على عدم مشاركة صلاح في أولى مباريات المنتخب المصري في كأس العالم أمام نظيره المنتخب الأوروجوياني , وذلك خوفاً من تعرض اللاعب لإنتكاسة , وسوف تتوقف مشاركته على مدى جاهزيته وتعافيه . 

Please wait...
السابق
مقبرة بوك فو لام المدرجة في هونغ كونغ
التالي
أغرب وأخطر الجسور في العالم … صور

اترك رد