كراج رياضة

تقارير اسبانية تكشف عن أبرز مُرشح لخلافة زيدان

بعد الإعلان الرسمي من الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد رحيله عن الفريق الملكي بعد موسمين ونصف الموسم قاد القريق للتويج بلقب دوري أبطال اوروبا ثلاث مرات متتالية في إنجاز غير مسبق بالإضافة للقب الليغا.

تستمر الانتقادات الموجهة لشبكة فيس بوك بخصوص إدارتها للمنصة وحماية المستخدمين والسيطرة على فوضى الأخبار المزيفة وخطاب الكراهية التي تعاني منها وفشلت إلى الآن في القضاء عليها.

 

 

تحدثت إذاعة ( كادينا سير ) الاسبانية عن الإسم المرُشح لخلافة المدرب الفرنسي في منصب المدير الفني للميرنغي، حيث قالت أن خليفة زيدان سيكون الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الانجليزي.

اقراء ايضاً   هل يصبح التعمري "صلاح" الكرة الأردنية؟

 

 

هناك دلائل حول هذا الأمر وفقاً لمتابعين، فالاسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة كان مُرشح لتدريب واحد من أندية أرسنال وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ وتشيلسي، ولكن كل هذه الأندية وجدت المدرب الذي سيقودها.

 

اقراء ايضاً   زيدان: أزمة كريستيانو ليست لها علاقة بقراري , وهذا أسباب رحيلي

 

وهذا يعني بشكل كبير أن هناك إتفاق بين إنريكي وإدارة نادي توتنهام هوتسبير من أجل تولي تدريب الفريق خلفاً لبوكيتينيو الذي كانت له إتصالات مع إدارة ريال مدريد من أجل خلافة زيدان في مدريد مهما كانت نتيجة نهائي دوري الأبطال.

السابق
زيدان يعلن رحيله عن ريال مدريد
التالي
زيدان يكشف عن أجمل وأسوء لحظة له مع ريال مدريد

اترك رد