كراج Jo

الاثنين .. زخات محلية رعدية محدودة و تجدد حالة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء

ترتفع درجات الحرارة الاثنين ، لتتجاوز معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء ربيعية دافئة في عموم المناطق، مع ظهور تدريجي للسُحب على ارتفاعات مختلفة؛ وفق موقع طقس العرب.

وبحسب موقع طقس العرب تتهيأ الفرصة لهطل زخات محلية رعدية محدودة مع ساعات العصر والمساء، وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، معتدلة السرعة.

تستمر الانتقادات الموجهة لشبكة فيس بوك بخصوص إدارتها للمنصة وحماية المستخدمين والسيطرة على فوضى الأخبار المزيفة وخطاب الكراهية التي تعاني منها وفشلت إلى الآن في القضاء عليها.

ليلا الاثنين الثلاثاء ؛ ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية، كما وتنخفض نسب الرطوبة، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

وتوقع ‘طقس العرب’ تجدد حالة من عدم الاستقرار الجوي نهار الثلاثاء، تكون مصحوبة بزخات رعدية على أماكن متفرقة مع ساعات الظهيرة والعصر وحتى ساعات المساء الأولى، فيما تسود أجواء دافئة إلى حارة نسبياً في عموم المناطق، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، حيث تتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية.

وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتجدد هطل زخات رعدية على عدة مناطق، وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة.

السابق
رسميًا.. غياب نجم بايرن ميونخ عن مواجهة البرنابيو
التالي
دبي تطلق (شرطة الأطفال)

اترك رد