كراج منوعات

داعية يبتعد كل البعد عن الجوع لأن الجوع كافر

محتويات الموضوع

اقراء ايضاً   أمور ينبغي تذكرها قبل مقارنة نفسك مع الآخرين
Please wait...

رفض الداعية مدرار أفاضل الاتهامات التي تصفه بالنهم والبطر والإسراف، مؤكداً أنه يعيش حياة رغيدة هانئة بعيداً كل البعد عن شظف الحياة والعوز والفقر والجوع لأنه كافر، والعياذ بالله.

ويقول مدرار إن حسمه لثمن أتعابه من التبرعات التي يجمعها جزء لا يتجزأ من عمله “فأنا بحاجة لتمويل بناء قصور متواضعة تسترني وشراء سيارات جديدة وسائقيها دون الحاجة للمشي أو القيادة بنفسي وإضاعة وقتي الثمين في شؤون الحياة الدنيا لأتمكن من التفرّغ تماماً للعمل الدعوي”.


ويرى مدرار أن الحياة المُرفّهة التي يعيشها تُساعده على تقريب الصورة لمُتابعيه “فمن لا يفقه بالشيء لا يُمكنه الحديث عنه، لذا، من الواجب عليّ ترفيه نفسي، على الرّغم من أن هذه الدنيا الفانية لا تعني لي شيئاً، إذ كيف لي أن أُحاضر بالمؤمنين عن الجنّة ونعيمها وبيوتها الكبيرة وفرشها الوثير وحورها العين الحسناوات والطعام الشهي والغلمان القائمين على راحتهم وأنا لا أعرف ما هي؟”.

ويؤكد مدرار أنه لا يبخل على جموع المسلمين المحرومين “فأنا أكثر من الدعاء لهم بأن يُفرّج الله كربهم على الدوام، كما أزودهم بخطبي ومواعظي القيّمة من خلال برامجي المُتلفزة وصفحاتي على مواقع التواصل الاجتماعي المُتوفّرة أيضاً بكتيّبات تُباع في جميع المكتبات بأسعار مُنافسة، لأشبعهم بنفحاتي الإيمانيّة التي تدعوهم للصبر على مشاق الحياة وصعوباتها ريثما يرزقهم من فضله كما رزقني”.

اقراء ايضاً   الجسر الحلزونى فى سنغافورة
Please wait...
السابق
قرد يصاب بالقلق بعد سماعه إشاعات عن إمكانية تطوّره لإنسان
التالي
كيفية انشاء حساب ابل Apple ID بدون استخدام بطاقة اعتماد فيزا او ماستر كارد

اترك رد