كراج رياضة

كأس المانيا: القرعة تسفر عن مواجهة نارية بين بايرن ودورتموند

محتويات الموضوع

اقراء ايضاً   إصابة جديدة في برشلونة
Please wait...

أسفرت قرعة الدور الثالث لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم والتي أجريت الأحد، عن مواجهة نارية بين بايرن ميونيخ وغريمه بوروسيا دورتموند حامل اللقب.

وسيكون دورتموند الذي اقصى النادي البافاري من الدور نصف النهائي الموسم الماضي وجرده من اللقب، العقبة الكبيرة الثانية على التوالي في وجه بايرن الذي تواجه في الدور الثاني مع وصيفه في الدوري لايبزيغ وتخطاه بركلات الترجيح الأربعاء بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

وشاءت الصدف أن يكون دورتموند الخصم المقبل أيضا لبايرن في الدوري المحلي، حيث يستضيف النادي البافاري السبت المقبل على ملعبه “سيغنال ايدونا بارك” في محاولة منه لاستعادة الصدارة التي تخلى عنها في المرحلة السابقة لصالح غريمه بعد خسارته امام هانوفر 2-4 وفوز فريق المدرب يوب هاينكس على لايبزيغ 2-صفر.

وسيسعى بايرن إلى تحقيق ثأره من دورتموند الذي جرده من اللقب الموسم الماضي بالفوز عليه 2-صفر في الدور نصف النهائي، في طريقه لإحراز اللقب على حساب اينتراخت فرانكفورت (2-1).

وستكون الأفضلية لبايرن كونه يستضيف المواجهة على أرضه في 19 او 20 كانون الأول/ديسمبر في إعادة أيضا لنهائي المسابقة أعوام 2012 و2014 و2016.

وسحق دورتموند غريمه 5-2 في نهائي 2012 قبل أن يثأر الأخير عام 2014 بفوزه 2-صفر، ثم كرر الأمر بعدها بعامين، لكنه احتاج حينها إلى ركلات الترجيح لرفع الكأس بعد تعادلهما صفر-صفر.

واسفرت القرعة عن أربع مواجهات أخرى بين أندية الدرجة الأولى، حيث يلتقي ماينتس مع شتوتغارت وفيردر بريمن مع فرايبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ مع باير ليفركوزن وشالكه مع كولونيا.

– مباريات الدور الثالث من منافسات بطولة كأس المانيا:

ماينتس – شتوتغارت

نورمبرغ – فولفسبورغ

بايرن ميونيخ – بوروسيا دورتموند

هايدنهايم – اينتراخت فرانكفورت

فيردر بريمن – فرايبورغ

بوروسيا مونشنغلادبلاخ – باير ليفركوزن

بادربورن – إنغولشات

شالكه – كولونيا

اقراء ايضاً   منح الرمثا ٧٥% من مدرجات مباراته مع الفيصلي و١١٥٠٠ تذكرة
Please wait...
السابق
جيرونا يقلب الطاولة ويلحق بريال مدريد خسارة تاريخية
التالي
إليكِ بعض النصائح لإختيار الإختصاص الجامعي المناسب

اترك رد