كراج رياضة

برشلونة يكتفي بثلاثية في “نزهة” أولمبياكوس بأبطال أوروبا

Please wait...

اكتفى فريق برشلونة الإسباني بتسجيل ثلاثة أهداف في شباك ضيفه أولمبياكوس اليوناني خلال المباراة التي انتهت بفوز البارسا 3-1 ، مساء الأربعاء ، على ملعب كامب نو في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

تقدم برشلونة في الدقيقة 18 بهدف من نيران صديقة عن طريق المدافع ديميتريوس نيكولاو في شباك فريقه ثم سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً ثانياً في الدقيقة 61 وأكمل لوكاس دين الثلاثية في الدقيقة 64 وأحرز ديميتريوس نيكولاو هدف حفظ ماء الوجه لأولمبياكوس بضربة رأس في الدقيقة 89.. وتسابق نجوم برشلونة على إهدار الفرص السهلة أمام المرمى اليوناني في مباراة كانت أشبه بنزهة كروية.

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة ومتصدراً ترتيب المجموعة بينما يبقى أولمبياكوس بلا نقاط في المركز الأخير.

 

فرض برشلونة حصاراً منذ البداية على دفاع أولمبياكوس مع كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع قبل قدم ميسي بجانب تسديدة صاروخية فوق العارضة من باولينيو بينما كانت هناك محاولة وحيدة في الربع ساعة الأولى من أولمبياكوس من كرة عرضية لم تكتمل مع إنذار للمدافع بيكيه.

وفي الدقيقة 18 ، نجح برشلونة في تسجيل هدف التقدم بالنيران الصديقة من كرة عرضية وجهها جيرارد دولوفيو وحولها المدافع ديميتريوس نيكولاو في شباك فريقه.

وانطلق المتألق دولوفيو مجدداً في الجبهة اليمنى وسدد في قدم الحارس لتتحول الكرة إلى ركنية.. وألغى الحكم هدفاً سجله باولينيو بسبب تسلل إنييستا الذي مرر الكرة للاعب البرازيلي ، وواصل باولينيو النشيط تهديد مرمى الفريق اليوناني وتصدت العارضة لضربة رأس من اللاعب البرازيلي في الدقيقة 23.

اقراء ايضاً   الإصابة تحرم "السامبا" من خدمات ألفيش في المونديال الروسي

وكاد ميسي أن يسجل لولا إبعاد الدفاع اليوناني للكرة العرضية من جانب إنييستا مع محاولة يونانية بتسديدة قريبة من اوفوي وأهدر لويس سواريز انفراداً صريحاً بغرابة.. وألغى الحكم  هدفاً سجله جيرارد بيكيه بعدما أدخل الكرة بيده في الشباك ليحصل على الإنذار الثاني ويتعرض للطرد في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا.

وأشرك برشلونة أول تغييراته مع بداية الشوط الثاني بنزول ماسكيرانو بدلاً من دولوفيو الذي قدم مباراة جيدة.. وأهدر سواريز فرصة قريبة من عرضية للاعب لوكاس دين ، وأجرى أولمبياكوس تغييراً بنزول أوروس دورديفيتش بدلاً من جيوم جيليه في الدقيقة 55.

تحسن أداء الفريق اليوناني مع تراجع من برشلونة ولاحت فرصة بكرة عرضية لم تستغل قبل أن يظهر ميسي ويسجل الهدف الثاني 61 من خطأ على حدود منطقة الجزاء أودعها ببراعة في الشباك.

ونجح الظهير الأيسر لوكاس دين في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 64 من كرة عرضية خطيرة من ميسي فشل سواريز وإنييستا في اللحاق بها ليوجهها في الشباك ببراعة.

أشرك أولمبياكوس اللاعب فيليبي باردو بدلاً من مهدي كارسيلا في الدقيقة 65 وشارك راكيتيتش بدلاً من إنييستا في الدقيقة 67 في صفوف البارسا مع تراجع واضح في أداء برشلونة هجومياً.

ألقى الفريق اليوناني بآخر أوراقه بنزول كونستانتينوس فورتونيس بدلاً من اوفوي في الدقيقة 72 بينما دفع البارسا بنزول أندريه جوميز بدلاً من بوسكيتس في الدقيقة 80.

وتصدى الحارس لمحاولات من ميسي ثم أهدر سواريز فرصة آخرى على المرمى بينما نجح المدافع نيكولاو في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه بضربة رأس لينتهي اللقاء بفوز سهل للبارسا.

اقراء ايضاً   لاعب سابق في ريال مدريد يشخّص مشكلة الفريق
Please wait...
السابق
البقعة يحدد مكافأة الفوز على الوحدات
التالي
سان جيرمان يكتفي برباعية في نزهة أمام أندرلخت

اترك رد