وفاة مايكل مندل منتج “عائلة سيمسون”.. تعرف على مسيرته

وفاة مايكل مندل منتج "عائلة سيمسون".. تعرف على مسيرته
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
كثيرون منا لا يعلم من هو “مايكل مندل” منتج الرسوم المتحركة، لكن إذا أوضحنا أنه منتج سلسلة “سيبمسون” الشهيرة، فإنه سيتحول إلى شخصية معروفة لدى العديد من الناس حول العالم.
مايكل مندل، توفى اليوم، فى منزله بحى ستوديو سيتى، فى لوس أنجلوس، بعدما حصل على جائز “إيمي” أربع مرات، حسبما ذكر موقع صحيفة “Mirror” الأمريكية.
ميخائيل منديل
مايكل مندل
ويعرف “مندل” بعمله في برامج “The Simpsons”، و”Rick and Morty”، و”The Tracy Ullman Show”.
وشاركت “آل جين”، كاتب عائلة سمبسون، صورة جماعية شملت المنتج الراحل حيث قال: “من الصعب جدًا أن تعلم بوفاة رجل عظيم مثل مايكل مندل، نقدم تعازينا لأسرته”.
منتج سيمبسون
وقال متحدث باسم شبكة التلفزيون الأمريكية، التي تبث ريك ومورت، فى بيان: “جميعنا نشعر بالحزن والخراب، بسبب وفاة مايك مندل المفاجئة. كان قلب عائلة إنتاج ريك ومورتي، وسنفتقد موهبته وذكاءه الرائعين”.
وتابع: “كان مايك منتجًا حائزًا على جوائز إيمى، ويحظى باحترام عالمى، مع أكثر من 25 عامًا فى هذه الصناعة، حيث وجه ودعم جيلا من الفنانين والكتاب والمبدعين، وسيشعر المجتمع الدولى بأكمله بغيابه”، مضيفًا: “نتقدم بأحر التعازى إلى أسرته وأصدقائه وزملائه، خلال هذا الوقت العصيب”.
ميخائيل منديل 2
مايكل مندل 

حياة مايكل مندل

ولد مايكل مندل يوم 24 سبتمبر 1964، وهو منتج تلفزيون أمريكى فاز بجائزة إيمى أربع مرات، عن عمله فى “عائلة سمبسون وريك ومورت”.
وعمل مندل فى التلفزيون، فيما كان طالبًا بجامعة “سيراكيوز”، وكان يعمل كمساعد إنتاج فى “All My Children and Loving” خلال إجازاته الصيفية، وبعد تخرجه، عمل مع جيمس ل.بروكس، فى برنامج “Big and The Tracey Ullman Show”.
وفاز “مندل” بثلاث جوائز من “Primetime Emmy”، عن برنامج الرسوم المتحركة المتميز لـ”زفاف ليزا”، و” رهاب هوميروس”، و” سلة مهملات العمالقة”.

وبالنسبة لمسلسل الرسوم المتحركة الشهير “عائلة سيمبسون”، فيعد أطول وأنجح مسلسل أمريكى كرتونى كوميدى، وبلغ إلى الآن 30 جزءًا و662 حلقة، وهو موجه للكبار.

وعن سبب وفاة مايك، أكدت شبكة التلفزيون الأمريكية أنه لا لم يتأكد بعد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً