هواوي تظهر Huawei P Smart 2020 و nova 6 و MatePad Pro في عروض جديدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

Huawei P Smart 2020

دعونا نتحدث عن P Smart 2020 أولاً. ظهرت على TENAA الشهر الماضي بمواصفات وصور مفصلة. كشفت القائمة أن الهاتف سوف يأتي باللونين الأسود والأخضر ، ولا تؤكد عمليات التجسيد التي ننظر إليها اليوم الظلال الخضراء فحسب ، بل تؤكد أيضًا تدرجًا ثالثًا – Aquaman.

 

 

 

Huawei P Smart 2020, nova 6, and MatePad Pro appear in new renders

 

 

هواوي نوفا 6

لقد رأينا بالفعل عرض nova 6 الذي كشف عن بعض الأشياء عن الهاتف ، مثل الكاميرا المزدوجة في المقدمة ، وعرضه مع فتحة على شكل حبوب منع الحمل ، وكاميرا رباعية على الظهر محاذاة رأسيا في الجزء العلوي الأيسر ركن. كما أكد أن الهاتف سوف يأتي بلون أزرق.

ويؤكد التسرب الأخير وجود كاميرات سيلفي ثنائية اللون وأزرق ، لكنه يكشف أيضًا أن الهاتف سوف يأتي بلونين آخرين – أسود وأرجواني.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن شاشة القفل تاريخ 5 ديسمبر ، وهو عندما يصبح الهاتف الذكي رسميًا.

قم بتأكيد اللون الأخضر ولكن تأكد أيضًا من التدرج الثالث – Aquaman.

 

 

Huawei P Smart 2020, nova 6, and MatePad Pro appear in new renders

 

 

Huawei MatePad Pro

تسربت صور Huawei MatePad Pro ، التي كان يعتقد في البداية أنها MediaPad M7 ، الشهر الماضي لتكشف عن تصميم الجهاز اللوحي. وأكدت هذه الصور أيضا لونين للكمبيوتر اللوحي – الأبيض والأسود. لكن أحدث تسرب يخبرنا أن هذا الجهاز اللوحي المزود بشاشة مثقوبة سوف يصل إلى درجات اللون الأخضر والبرتقالي أيضًا.

 

 

Huawei P Smart 2020, nova 6, and MatePad Pro appear in new renders

 

 

لا تكشف هذه التجسيدات عن أي شيء جديد ، لكن من التسريبات السابقة ، نعلم أن MatePad Pro سيحتوي على منفذ USB-C ، قارئ بصمات الأصابع في الشاشة ، وسيأتي مع قلم دعم ودعم لوحة مفاتيح مغناطيسية.

يجب أن تتبع المزيد من التفاصيل حول منتجات Huawei هذه قريبًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً