هواوي تشحن مليون جهاز مع نظام تشغيل HongMeng

تمكنت Huawei من شحن 1 مليون هاتف ذكي بنظام تشغيل خاص بها يسمى HongMeng. وفقًا لشركة Rosenblatt Securities ، فإن الأجهزة كانت قيد الإعداد للاختبار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمكنت Huawei من شحن 1 مليون هاتف ذكي بنظام تشغيل خاص بها يسمى HongMeng. وفقًا لشركة Rosenblatt Securities ، فإن الأجهزة كانت قيد الإعداد للاختبار ، دون توضيح ما إذا كانت هواتف أو منتجات تطوير متوفرة فعليًا في السوق. كشف التقرير أن البرنامج الداخلي متوافق مع جميع تطبيقات أندرويد ولديه “وظائف أمنية متزايدة لحماية البيانات الشخصية”.

 

 

نقل موقع تشاينا ديلي عن يو تشنغ دونغ (المعروف أيضًا باسم ريتشارد يو) ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي لمجموعة الأعمال التجارية للمستهلكين ، والذي قال إن نظام التشغيل الخاص بالشركة “سيكون متاحًا في وقت مبكر من هذا الخريف أو الربيع القادم على أبعد تقدير”. وقال يو في مجموعة WeChat مع خبراء الإنترنت إنه مستعد للتثبيت على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز والسيارات والأجهزة المحمولة وأي شيء آخر يمكنك تثبيت نظام التشغيل عليه.

على الرغم من أن الولايات المتحدة أرجأت الحظر المفروض على الصفقات مع شركة Huawei لمدة 90 يومًا اعتبارًا من 20 مايو ، إلا أن الشركة المصنعة التي تتخذ من Shenzhen مقراً لها ليست لديها خطط لانتظار القرار وتدفع بالفعل نظام التشغيل الخاص بها الذي كان قيد الإعداد لعدة سنوات. قال موقع Huawei Central ، وهو موقع إلكتروني ينشر أخبارًا معظمها من عملاق التكنولوجيا ، إن علامة “HongMeng” التجارية يتم شراؤها بالفعل في أسواق متعددة ، مثل كندا وأوروبا وكوريا الجنوبية والمكسيك.

 

 

 

 

 

يبدو اسم HongMeng غير عادي ونأمل أن يحصل نظام التشغيل على لقب تسويقي مناسب يبدو أكثر عالمية. على الرغم من أنه يترجم حرفيًا إلى Red Dream ، إلا أن ويكيبيديا تقول إنها شخصية أسطورية ، تسمى Vast Mist ، بينما ترجمات أخرى تشير إلى كلمة Singularity. ما زلنا ننتظر لنرى ما إذا كانت Huawei ستطلق نظام التشغيل Vast OS أو Mist OS أو نظام التشغيل Red Dream OS الذي لا يبدو شيوعيًا تمامًا.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً