هواتف سامسونج تتعرض للقرصنة في كوريا ومنهم الكثير من المشاهير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف تقرير حديث من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية عن تعرض هواتف Samsung Galaxy الذكية لكثير من الشخصيات المعروفة في كوريا للاختراق. وفقا للتقرير ، القراصنة يبتز الأموال من ضحاياه. إذا فشل الضحية في دفع الفدية ، يهدد القراصنة بالكشف عن جميع البيانات.

 

 

يوضح التقرير أن المتسللين حصلوا على معلومات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية من العديد من المشاهير. يخترق مرتكب الجريمة التخزين السحابي من سامسونج ثم يستخدم المعلومات لابتزاز الضحايا. يتراوح مبلغ الفدية ما بين 50 مليون وون (43،000 دولار) إلى مليار وون (860،000 دولار).

قائمة المشاهير طويلة لكن التقرير لم يذكر أسماء كثيرة. يشمل المشاهير ممثلين مشهورين وفنانين أيدول ومخرجين سينمائيين وطهاة معروفين ، إلخ. هناك ادعاءات بأن مغني أيدول دفع فدية للمتسللين لمنع التسرب.

 

 

ووفقا للتقارير ، كان الممثل تشو تشنمو أحد الضحايا. نظرًا لأنه لم يستجب لتهديد القراصنة ، فقد تم عرض محادثته الخاصة مع ممثلين آخرين على الإنترنت. عندما يجد المشاهير أنفسهم في مثل هذا المأزق ، هناك خيارات قليلة للغاية. كشخصية عامة ، فإنهم إما يدفعون أو يتحملون المخاطر. حتى الآن ، ليس لدى Samsung أي بيان رسمي بشأن اختراق أجهزتها

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً