هل تجتاح لعبة Call of Duty Mobile العالم بعد لعبة PUBG تعرف عليها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إنتشرت مؤخرا في عالم الألعاب ألعاب الباتل رويال او Battle Royale، و قد حازت بعض الألعاب التي جائت بهذا النمط في الأصل مثل لعبة ببجي او لعبة Fortnite بهوس كبير و لاعبين أكبر، بينما قامت شركات ألعاب أخرى مثل EA بإطلاق لعبتها الخاصة  بالباتل رويال الملقبة بـ Apex Legends، ثم سارعت العديد من الشركات الأخرى بإطلاق نمط الباتل رويال في ألعابها مثل صناع لعبة Battlefield التي أطلقت مؤخرا نمط الباتل رويال كذلك، فماذا عن لعبة Call of Duty ؟

 

مطورو لعبة  Call of Duty لم يقفو مكتوفي الأيدي، و قررو الأخذ بزمام الأمور و إطلاق لعبتهم الخاصة بنمط الباتل رويال، لكنها ستجلب هذه اللعبة فقط على الموبايل لا الحاسوب في الوقت الراهن و ستحمل إسم Call of Duty Mobile، فإليك كل ما تحتاج معرفته حول هذه اللعبة قبيل إطلاقها .

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Call of Duty Mobile

– ما هي لعبة Call of Duty Mobile ؟

لعبة Call of Duty Mobile هي نسخة الباتل رويال للموبايل من سلسلة ألعاب Call of Duty الحربية، و هي لعبة ثلاثية الأبعاد يتم لعبها من منظور الشخص الاول، اللعبة من العاب النمط الحربي و تأتي بالعديد من الأسلحة و العتاد الخاص باللعبة الذي يمكن إستخدامه.

 

 

لعبة Call of Duty Mobile هي لعبة من برمجة و تطوير شركة Activision بتعاون مع شركة Tencent Games و هي نفس الشركة المطورة للعبة ببجي، هذه اللعبة تدمج بين كل من نمط الباتل رويال الشهير في لعبة ببجي و فورتنايت و Apex Legends و بين نمط الإطلاق من منظور الشخص الاول او الـ FPS لتكون أول لعبة للأندرويد تأتي بهذين النمطين معا. هذه النسخة هي نسخة موبايل لسلسلة ألعاب Call of Duty الشهيرة و التي تعتبر واحدة من أقوى الألعاب الحربية من منظور الشخص الأول، و قد تصير واحدة من أقوى الألعاب من نفس النمط على الموبايل فور إطلاق هذه النسخة.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً