هل الشارع العربي والعالم الاسلامي مستعد ليوم الثلاثاء ام ان فلسطين ستكون لوحدها كـ باقي السنين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل الشارع العربي مستعد …. هل العالم العربي مستعد …. من مستعد , من سينفعل …؟

محتويات الموضوع

ام هي انباعت وخلص , يجب على احد التحرك , يجب على العالم التحرك , المسأله ليس فقط نقل بل هي مسألة اخذ و سيطرة على حق المسلمين ليس فقط في فلسطين بل انها على كل مسلم في العالم

لماذا الغرب دائما ينتصرون على العرب على حكامهم على شعبهم على عقولهم على افكارهم , لماذا العرب يسمحون بكل هذا …

لماذا في غزة انطلقو من حجر الى سكين الى نار الى غضب الى حرق الكوشوك ارعبو فيها كل اوروبا واسرائيل .. ونحن لا نفكر غير بتغير الصورة الشخصية على الفيس بوك تضامن مع فلسطين والقدس …!

هل جربتم لمرة الانتفاضة , هل لمرة جربت ان تتظاهر من قلبك وليس فقط اثبات تواجدك في اي مظاهرة .. هل تستطيع ان تحرك مشاعر قلبك من اجل القدس والاراضي المقدسة ..!

ماذا يحصل لنا , السعودية ارض مكة والكعبه اصبحت عبارة عن بلد سياحية تمتد فيها الدعارة والخمور والنساء العاريات …!

واليوم القدس ستكون عاصمة لاسرائيل والسيطرة عليها , ماذا يحصل ايها العرب المسلمين , ماذا سيكون شعورك وانت تنظر الى نفسك او تحدث اطفالك بيوم تقول لهم كانت القدس لنا واخذتها اسرائيل عاصمة لها ونحن جالسون ننتظر الفرج …!

صدقوني ان القذافي مجنون ولكن صادق محارب وقالها ان زعماء العرب يغريهم المشروب والنساء فقط ولا يتحركون لاي قضية لا تتحرك فيها امرءة…..

كل عام نخسر ولا نخسر سوى النوع النادر … رحمة الله عليك يا صدام حسين شهيد وبطل الامة عنددما قال اطلقت الصواريخ على اسرائيل واتحدى من يكمل العدد وهو عارف ومتيقن انه لا يوجد رجل بين زعماء العرب .

بداءت بفلسطين والان تنتهي في القدس …

‫0 تعليق

اترك تعليقاً