نيمار يثير الرعب في تدريبات المنتخب البرازيلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أثار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي , نيمار جونيور , الرعب في تدريبات المنتخب البرازيلي , وذلك في ظل استعدادات المنتخب لخوض بعض المباريات الودية قبل خوض غمار نهائيات كأس العالم في روسيا . 

 

صحيفة ” أس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نيمار عانى من آلام في كاحله الأيمن خلال الدورة التدريبية التي أقامها الفريق البرازيلي اليوم , في مقر التدريبات الخاصة بفريق توتنهام . 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن اخصائي العلاج الطبيعي في المنتخب البرازيلي تدخل بعد أن شعر نيمار ببعض الآلام في الكاحل الذى أجبره على الغياب لفترة 3 أشهر بسبب كسر في مشط القدم الخامس مع النادي الباريسي . 

 

وأشارت الصحيفة على أن نيمار أكمل الدورة التدريبية رفقة زملائه في المنتخب بشكل طبيعي , وذلك بعد أن تدخل عضو الطاقم الطبي وقام بوضع ضماد على قدم نيمار , وكان نيمار قد أكد في وقت سابق عدم جاهزيته بنسبة 100% . 

 

وسيخوض نيمار أول اختبار له بعد عودته من الإصابة يوم السبت أمام المنتخب الكراوتي على ملعب ” أنفيلد ” ثم سوف يسافر لمواجهة نظيره المنتخب النمساوي , وبعدها السفر الى روسيا من أجل الهدف المنشود هو كأس العالم . 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً