نظام هواوي الجديد HongMeng OS بتصميم واجهة مستخدم على الطراز القديم

نظام هواوي الجديد HongMeng OS بتصميم واجهة مستخدم على الطراز القديم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ذكرت تقارير وسائل الإعلام المحلية مؤخراً أن جهاز HongMeng UI يشبه نظام EMUI الخاص بشركة Huawei ، وهو نظام تشغيل مخصص للهاتف المحمول يستند إلى نظام Android يستخدمه Huawei في معظم أجهزة الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية Huawei و Honor. يبدو التصميم بسيطًا ونظيفًا ، وقد أشاد به مستخدمو الإنترنت الصينيون على نطاق واسع.

وتفيد التقارير أن الشركة الصينية تختبر أيضًا HongMeng OS مع كبرى شركات تصنيع الهواتف الذكية مثل OPPO و Vivo ، كجزء من جهودها الأوسع وسط حملة قمع من الحكومة الأمريكية. حظرت Google جزئيًا نظام أندرويد الخاص بها من Huawei عقب أمر مراقبة الصادرات الذي أصدرته الحكومة الأمريكية ، والذي يؤثر على أعمال الهواتف الذكية للشركة في الأسواق الخارجية.

وقالت التقارير إن تصميم واجهة المستخدم لنظام تشغيل HongMeng لا يختلف عن تصميم واجهة المستخدم الحالي من حيث الشخصية واللون ، مما سيساعد العملاء على التعرف على نظام التشغيل الجديد في أسرع وقت ممكن.

قال ريتشارد يو تشونغ دونغ ، رئيس أعمال المستهلكين في Huawei ، في مايو / أيار ، إنه سيتم إطلاق نظام التشغيل HongMeng OS الخاص بشركة Huawei في خريف هذا العام ، أو في موعد لا يتجاوز ربيع عام 2020 ، وسيكون نظامًا شاملاً يستخدم في الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصي والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الذكية من Huawei الأجهزة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً