نصائح تساعدك على نجاح تصميمك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الفكرة

محتويات الموضوع

إن كنت تريد نجاح تصميمك يجب أن يحتوي على فكرة جيدة تلفت إنتباه الشخص من أول نظرة , فالفكرة هي عنصر الاساس في كل تصميم والمقصود بالفكرة في التصميم هي الفحوى او خلاصة التصميم يجب ان تظهرها في فكرة واحدة وتكون جميلة ويجب ان تكون الفكرة مميزة .
 

عنصر الإبداع

يجب أن يحتوي التصميم الخاص بك على عنصر إبداعي حتى يعجب الناظر له , فمثلا يجب أن يحتوي على فلاتر وتاثيرات جميلة تعطي عنصر إبداعي للتصميم تدل على أنك مصمم محترف فلا يوجد تصميم ناجح في العالم لم يضاف له تاثير إبداعي فهذا من الاشياء الاساسية
 

الألوان

من أهم الاشياء الاساسية والتكوينية للتصميم أن يحتوي على الوان متناسقة من بعضها البعض فهذا الشيء ضروري جداً . ويجب أن يكون اللون متناسق مع الفكرة اي اذا كانت الفكرة تتحدث عن الحب فيجب أن يكون لون التصميم باللون الأحمر فهذا أحد عوامل نجاح التصميم
 

النصوص

من الامور الاساسية ايضا هو الخلاصة في النصوص فلا تحاول ان تكثر من النصوص حاول ان يكون الشيء موجز ومختصر قدر الإمكان او تضع به فقرة صغيرة ولكن يفضل أن يكون التصميم دائما موجز وحاول أن تضيف نصوص قليلة وليس كثيرة .
 

الخطوط

من أهم الاشياء الاساسية في تصميمك أن يحتوي على خط جميل للنصوص فمن المستحيل أن يكون التصميم جميل بدون خط جميل فأنت تختار خط مناسب لتصميمك وجميل وجذاب لأن الخطوط هي تندرج تحت العناصر الإبداعية في التصميم لذلك إعتنى بها جيداً .
‫0 تعليق

اترك تعليقاً