ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة …؟!

هل برشلونة استعد لهذه اللحظة …؟! هل الادارة لديها خطط لهذا القرار …؟! هل المشجع متقبل رحيل الاسطورة …؟! كيف سيكون شكل الفريق بدون ميسي …؟! ما هو مستوى برشلونة في الدوري والابطال بدون ميسي …؟! من هو اللاعب القادر على تعويض نصف مستوى ميسي …؟! ما هو مردود الاندية المنافسة امام برشلونة بدون ميسي …؟! كلها اسئلة صادمة ومن المؤكد محرجة جدا ومخيفة لكل عشاق النادي الكاتلوني … نعم خبر كهذا سوف يعلن عليه كل الجمهور الكتلوني الحداد والاحزان ولربما سيدخل النادي في نفق مظلم طويل لا يمكن التنبؤ كيف سيكون المصير .

الان وبشكل شبة رسمي وباعتراف ملايين المشجعين حول العالم والكتاب والصحفيين الكل يقول بان ميسي يمثل القوة الكبرى في برشلونة وبدونه الفريق لا يستطيع تقديم شيء ولن يستطيع تقديم شيء بالتالي نحن نوجه سؤال كبير جدا لادارة برشلونة السيئة … ترى ماهي الخطة التي وضعتوها في حال قرر ميسي الرحيل او غاب عن الموسم لاي سبب اخر …؟! الاجابة بكل تأكيد لا شيء الادارة صرفت اكثر من 500 مليون خلال عامين في لاعبين لا يستحقون ارتداء شعار برشلونة لاعب مصاب طوال الموسم يلعب مباراة ويغيب 10 مباريات وياتي للتدريبات متاخر ولا يلتزم بالتعليمات ودفع فيه 150 مليون ومع المتغيرات تصل الى 180 مليون ولاعب اخر كل انجازاته مع برشلونة التسديد على المدرجات ووضع قصة شعر جديدة ودفع فيه 170 مليون … هل هذا ما يستحقة برشلونة وما ينتظرة ميسي من تلك الادارة …؟!

عقب الحادثة الاخيرة من جمهور برشلونة الذي لاول مرة في تاريخه يطلق الشتائم في وجه اسطورتة ميسي عندما وصل الى المطار وقد نشر الفيديو هنا في هاي كورة في خبر مستقل وبكل امانه ومصداقية يفترض من الادارة بيع ميسي وفي الطرف الاخر يفضل ان يغادر ميسي وهو في قمة مستواه وعطائة وحب الجماهير له … نعم هذا الحديث قاسي ونحن نعلم ان شريحة كبيرة من الجمهور ربما ستنتقد هذا الرأي والبعض الاخر سيكون ساخط وبقوة في ردة … نعلم ونتفهم رد الفعل ولكن الحقيقة دائما مرة جدا … ان ارادت ادارة برشلونة انقاذ الفريق وبناء مستقبل جيد والبعد عن النفق المظلم عليها ان تبني فريق بدون ميسي اللاعب قدم ما علية وصعب جدا ان يستمر بهذا المستوى في السنوات القادمة … اربع مواسم لم يتمكن فيها ميسي من الوصول لنهائي البطولة وهو بعمر ما دون الثلاثين والان ميسي على ابواب الـ 31 من عمرة هل سيقدم الكثير في السنوات القادمة او على الاقل اكثر مما قدم … بالتأكيد لا …!

سنة الحياة تقول مستحيل ان اللاعب يعطي الكثير بعد تخطي الثلاثين من عمرة الا اذا وجد حولة لاعبين قادرين على صنع الفارق وليس لاعبين يجيدون التسديد على المدرجات … اي نعم سيكون ميسي مبدع وسيسجل ولكن الحسم في البطولات يحتاج فريق متكامل وهذا لن يحدث في برشلونة حاليا بكل اسف … ومن يكذب هذا القول علية ان يشاهد الطريقة التي خرج بها برشلونة في المواسم الاربعه الماضية … المدرب ليس الحجة وليس العذر الكبير فالفريق غادر على يد انريكي الذي سبق له وان حقق البطولة … بالتالي المدرب ليس عذرا .

بعيدا عن اي مزايدات خروج ميسي من برشلونة هو خسارة كبيرة للبرسا وللدوري الاسباني ولكل عشاق المستديرة ولكنها سنة الحياة يجب ان تحدث عاجلا ام اجلا … فالاسراع والاستعجال في العلاج هو الطريق الصح للنجاه اما التأخر والهروب للأمام نهاية الموت المحقق بكل اسف … ادارة برشلونة اذا لم تبني فريق هذا الصيف لا يعتمد على ميسي هي حتما نحرت الفريق من الوريد للوريد … وبكل اسف ربما يكون برشلونة نسخه من ميلان الايطالي الذي لن يعود .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً