كراج كوميدي

ميسي يطالب بالجنسية المصرية ليضمن المشاركة بكأس العالم المقبل قبل ان يتم اضافته في الملحق

محتويات الموضوع

طالب لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمنحه الجنسيَّة المصريَّة، عقب فوز المنتخب المصري على الكونغو وتأهله إلى كأس العالم*، على عكس المنتخب الأرجنتيني الذي يحتاج للفوز بفارق ثمانية وعشرين هدفاً وخسارة كلّ الفرق الأخرى ووفاة مدرب منتخب البرازيل واختطاف عصابات التجارة بالأعضاء منتخب تشيلي بأكمله.

ويقول ميسي إنَّه بدأ بالتفكير بالحصول على الجنسيَّة المصريَّة عقب خسارته نهائيّ كوبا أمريكا مرَّتين على التوالي “فاعتزلت اللعب دوليَّاً حتى أتفرغ لإجراءات اللجوء إلى مصر نظراً لهيمنتها على بطولة الأمم في قارتها. لكن زملائي الأرجنتيين خدعوني وغرروا بي ووأقنعوني أنَّ حظوظي للعب في مونديال روسيا ستنعدم إذا ما انتقلت لمصر، أمَّا الآن، فلن يلعب بعقلي لا المدرِّب ولا الجماهير ولا حتَّى الرَّئيس الأرجنيتني نفسه”.

وعبَّر ميسي عن تطلِّعه للعب جنباً إلى جنب مع نجوم المنتخب المصري ليتعلَّم منهم كيفيَّة الوصول إلى كأس العالم “فبدلاً من الفشلة أمثال أغويرو وديماريا وديبالا هيغوايين الأحول، سأتمكَّن أخيراً من استغلال موهبتي والتألق دولياً مع أمهر لاعبي المونديال أمثال أيمن حفني وعبدالله السعيد والنِّني ونمتكَّن سويَّة من الانتصار على المنتخب الألماني لأوَّل مرَّة في حياتي. ومن يدري، لعلَّ مرتضى منصور يلاحظ موهبتي ويتعاقد معي”.

وأشار ميسي إلى أنَّ كرم عبد الفتاح على اللاعبين ورعايته لهم ساهمت بشكلٍ كبير في طلبه اللجوء إلى مصر “فقد منح الرَّئيس السيسي كلَّ لاعبٍ مليون جنيهٍ ونصف، أي ما يعادل سبعة دولاراتٍ، على عكس ماوريسيو ماكري الذي لم يمنحني ولا حتَّى بيزواً واحداً رغم تأهلي للمونديال على الدَّوام منذ عام ۲۰۰٦”.

*كأس العالم: منافسة تقام كلّ أربع سنوات بين عدَّة دول أوروبيَّة والبرازيل، ويشارك بها ضيوف شرف من حول العالم لإكمال العدد قبل أن يتم توديعهم في الأدوار اللاحقة من البطولة أوَّلاً بأوَّل. تعتبر هذه البطولة سبباً في إنعاش قطاعات السياحة والتلفزة ومحطات الأخبار والمقاهي والمستشفيات ورئيس اتحاد الفيفا.

السابق
فتاة تقع في حب شاب بعد أن سمعت صوت الموسيقى العالية المنطلقة من سيارته ذات أضواء الزينون
التالي
شركة Apple تطلق iOS 11.1 بيتا 4

اترك تعليقاً