ميسي: وجدت شريك جديد في المنتخب , ولسنا مرشحين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ظهر نجم نادي برشلونة الأسباني الدولي الأرجنتيني , ليونيل ميبسي , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب فوز المنتخب 4-0 على حساب نظيره هييتي , حيث تطرق في حديثه حول كأس العالم , ومدى جاهزية المنتخب . 

 

حيث استهل المدرب حديثه ” أنا ممتن جداً للجميع الجماهير التي حضرت المباراة , ونحن دائماً ما نشعر بمحبة الجميع , كأس العالم هو حلمنا وحلم الجميع في هذه البلاد , سنفعل كُل شيء في كأس العالم من أجل الظفر باللقب ” . 

 

وأضاف حيث قال ” يجب علينا الفوز في أول مباراة بالمونديال , وهذا سيعطينا راحة البال في مواجهة بقية المنتخبات , جميعنا نملك نفس الهدف وهو الحصول على لقب مهم من أجل منتخبنا , لكن نحن لسنا مرشحين في المونديال ” . 

 

وأستطرد ميسي في حديثه ” سنذهب لكأس العالم بحماس كبير لاننا نملك فريق رائع ويسير بقوة كمجموعة , ليس لدي أي شك في اننا سوف نتطور أكثر الفترة المقبلة , لدينا الوقت اللازم لتشكيل هذا الفريق بشكل جيد ” . 

 

واختتم حديثه ”  كنا نعمل بجد على المُستوى البدني وأعتقد بان لدينا فرصة رائعة للفوز بكأس العالم , سنكون متحمسون جداً كما هو الحال دائماً , وجدت شريك جديد في المنتخب وهو كريستيان بافون لاعب سريع جداً ومختلف ” . 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً