أنستغرام – Instagram

ميزة مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية قادمة إلى انستقرام أخيرا!

محتويات الموضوع

يبدو أن شركة فيسبوك المالكة لتطبيق انستقرام والذي يعد واحدا من أشهر تطبيقات مشاركة الصور حول العالم تعتزم إضافة مميزات جديدة للتطبيق من أجل جعله أفضل مما هو عليه الآن.

 

 

 

الأخبار الأخيرة تؤكد أن التطبيق سيحصل على ميزتي مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية قريبا وقد جاءت تلك الأنباء الجديدة بعد الإطلاع على الكود المصدري لإحدى نسخ التطبيق التجريبية والتي اتضح بعد ذلك حصولها على أيقونات خاصة بالإتصال الصوتي وإتصال الفيديو وأصبح الأمر شبه مؤكد بسبب تلك العناوين التي أطلقت على تلك الأيقونات “Video Call” و “Call”.

يذكر أن ميزة مكالمات الصوت والفيديو متواجدة في تطبيق سناب شات بالفعل وهو التطبيق المنافس وبشدة لتطبيق إنستقرام، لذلك من المنطقي أن تقوم شركة فيسبوك بإطلاق تلك الميزة لتطبيقها من أجل زيادة حدة المنافسة بين كلا التطبيقين.

مكالمات الفيديو في انستقراممن المتوقع أن تأتي تلك الميزة لتطبيق Instagram Direct قريبا وذلك بعد أن إنتشرت شائعات سابقة عن أن الشركة تختبر تلك الميزة بين أفراد العمل بعضهم البعض، وقد جاءت تلك الأنباء الأخيرة بدلائل تؤكد على أن الميزة بالفعل سيتم طرحها قريبا لتكون واحدة من ضمن المميزات الرائعة التي يتمتع بها المستخدمون أثناء إستخدام ثاني أشهر تطبيق للتواصل الإجتماعي بعد تطبيق فيسبوك الرسمي.

تحميل تطبيق انستقرام لأندرويد / ايفون

 

السابق
تحديث انستقرام الجديد.. أصبح بإمكانك التصوير في وضع البورتريه دون الحاجة لشراء هاتف جديد
التالي
الطريقة السرية لحفظ Stories تطبيق Instagram دون تنبيه

اترك تعليقاً