ميدلي جديد للفنان حسام حماد على اليوتيوب أكثر من رائع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائماً ما نتوعد في الكتابة عن المواهب الأردنية الشابة التي تنطلق حديثاً ، وهذا ما نفعله في كل مرة عند رؤية موهبة في الوطن العربي .

 

 

لن يكون مقال جديد للبعض الذي يتابع مجلتنا كراج ويب ، كتبنا عنه ولا زال في محور عدستنا و أقلامنا هذا الشاب الفنان .

 

الفنان حسام حماد الذي كتبنا عنه في مقال سابق هنا  ، يمضي من جديد في عالم الفن بصوته الرائع الذي أبهرنا به عند الاستماع له في المقام الأول وأعُجب به الكثيرين .

 

لكن اليوم أطل علينا الفنان حسام حماد بطريقة جديدة بعيدة عن الحفلات الذي يقيمها أو يتواجد بها في أغلب مناطق ومحافظات الأردن .

 

أطلق ميدلي جديد لكل من الأغنية الشهيرة التركية طفاك القدر يا شمعتي ، و أيضاً الأغنية الرائعة للفنان وائل كفوري ، وأغنية الفنان الكبير  أدم  على بالي  ، و أيضاً لم يتوقف ليغني أغنية الفنان محمد مجذوب – الله شو بحبك .

 

 

 

ميدلي كان أكثر من رائع للفنان حسام حماد والعازف الكبير خالد العلي الذي أطلق على اليوتيوب ، كان من تسجيلات استديو المايسترو   .

 

وكان من مستمعين الفنان حسام حماد احد مشاهير تطبيق السناب شات الذي يطلق عليه اسم السيكا الشاب الفلسطيني من الخليل الذي اشتهر بخفة دمه وحب الشعب العربي له .

 

نتمنى دائما و أبداً النجاح المستمر للفنان حساب أبو حماد الذي يحمل صوت رائعاً  يستحق بأن تكتب أقلامنا و مجلتنا عنه  دائما

‫0 تعليق

اترك تعليقاً