مميزات سماعة هواوي الجديدة FreeBuds 3 ولا أروع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعمل سماعات هواوى FreeBuds 3 مع أى هاتف ذكي ، ولكن يفضل أن يكون بنظام Android لتتوافق مع تطبيق Huawei AI Life

 

 

سماعة Huawei Freebuds 3 هي أول سماعات أذن لاسلكية حول العالم مع ميزة إلغاء الضوضاء، إلى جانب العديد من الميزات أبرزها تصميمها المستدير ووزنها البالغ 4.5 غرام لكل منها ، وبذلك تكون مريحة أيضًا في الاستخدام لفترة طويلة.

داخل هذة السماعة الصغيرة ، يوجد معالج Kirin A1 مع دعم الإتصال عبر البلوتوث 5.1 الذى يتيح للمستخدم وقت إتصال بسرعة 2.5 ثانية فقط ، وهو ما يسمى إتصال القناة المزدوجة مما يوفر عمر البطارية ، تتميز سماعات هواوي FreeBuds 3 بإنها مقاومة لرذاذ الماء من خلال معيار IPX4 ، فضلا عن توافر تقنية الشحن السريع عن طريق منفذ USB_C وأيضا شحن لاسلكي .

 

 

كما يمكن تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة الذكية من Huawei بمجرد النقر المزدوج على سماعة الأذن اليسرى. طبقت Huawei ميزة تدعى Bone Voice ID على Freebuds 3 والتي ستكون مفيدة للغاية للمستخدمين أثناء إجراء المكالمات. تساعد هذه التقنية في التمييز بين صوت المستخدم أثناء المكالمة وضوضاء الخلفية عن طريق التقاط الاهتزازات من حركة فمك. باستخدام هذه المعلومات ، يقوم Freebuds 3 تلقائيًا بتقليل الضوضاء المحيطة ، مما يتيح لك الاستمتاع بمكالماتك بجودة صوت أعلى بكثير.

باستخدام قناة الميكروفون الديناميكي الهوائي الخاصة بسماعة الأذن ، يمكن لـ Freebuds 3 حجب معظم الرياح ، مما يجعلك بالتالي تشعر بأنك “أقل حذرًا” أثناء استخدام الجهاز للموسيقى والمكالمات.
تحتوى سماعات Huawei Freebuds 3 على بطارية بسعة 30 ملي أمبير فى الساعة تقدم 4 ساعات من الأستخدام المتواصل ، و حوالي 16 ساعة أخرى من خلال علبة الشحن بقدرة 410 مللى أمبير فى الداخل

 

 

تعمل سماعات هواوى FreeBuds 3 مع أى هاتف ذكي ، ولكن يفضل أن يكون بنظام Android لتتوافق مع تطبيق Huawei AI Life ، وهى تعمل بشكل أفضل مع جوالات هواوى الذكية التى تعمل بواجهة EMUI 10 المستندة على أندرويد 10 .

كما تأني بأشكال مختلفة من اللونين الأبيض والأسود. وستكون متاحة للطلب المسبق ابتداءً من 14 نوفمبر (تشرين الثاني). كما سيتم أيضًا تجميع الطلبات المسبقة مع شاحن لاسلكي من Huawei.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً