العاب الفيديو

مطوري PUBG: لقد قررنا حظر 100 ألف لاعب بسبب الغش

مطوري PUBG: لقد قررنا حظر 100 ألف لاعب بسبب الغش

تحظى لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو كما يعرفها الأغلبية بإختصار PUBG بعدد لاعبين هائل تجاوز في أحد الفترات 3 مليون لاعب اون لاين! السبب وراء هذا الجنون حول اللعبة هو أسلوبها الغريب والممتع وبنفس الوقت الطرق المختلفة التي ستكون فيها قادر على قتل خصومك والنجاة من أمام 100 لاعب لتحصد في المحصلة على chicken dinner وهي مهمة ليست بالسهلة.

لكن هناك ما يزعج مختلف اللاعبين وانا واحد منهم هو كثرة انتشار الهاك والغش الذي يجعلم على سبيل المثال يقتلونك برصاصة واحدة, يستطيعون توجيه السلاح بشكل مباشر نحوك أي أن Aim عليك يكون بنسبة 100% مما يجعل من فرصة قتلك عالية جداً, كذلك هناك طرق أخرى من الغش تستخدم مثل Speed Hack الذي يجعل اللاعب ينطلق بسرعة صاروخية ليتنقل في عدة أماكن دون قدرتك على رؤيته أو قتله.

قبل فترة تم حجب عدد كبير من اللاعبين, واليوم هناك عدد أخر نحن بصدد رؤية حجبهم بشكل نهائي من اللعبة. وفقاً لمدونة مطوري اللعبة فلقد اكتشفوا ما يزيد عن 100 ألف لاعب يستخدمون الغش, وقد أكد المطورون أن هناك أمر وحيد لفعله مع هؤلاء,وهو اتخاذ قرار بمنعهم نهائيا من اللعب أي حظرهم بشكل نهائي من اللعبة في القريب العاجل. كما أضافوا في تصريحهم الرسمي “سوف نواصل تفقد سجلات البيانات حتى وإن كانت تعني أن على فريق محاربة الغشاشين لدينا فلترة مئات ملايين سجلات البيانات يدويا فهناك عدد هائل من اللاعبين ونحن نتحدث عن ملايين اللاعبين هنا. إضافة إلى ذلك، إننا ننظر إلى اعتماد حل جديد لكشف ومنع المزيد من الغشاشين فلقد كنا دائماً نعزز وبشكل متواصل أنظمتنا الأمنية, كما أننا نعمل على معاقبة من يروج لبيع Hack في اللعبة بالطرق القانونية.

هذا الكلام سيكون مفرح للاعبين وأنا واحد منهم لأن أحد أسباب استياء اللاعبين بجانب المشاكل التي تعاني منها اللعبة هو استخدام Hack بشكل كبير في اللعبة…ما رأيكم أنتم بهذا الكلام؟ شاركونا الان

السابق
انتهاء الدعوى المرفوعة من PUBG ضد Fortnite !!
التالي
بعض هواتف iPhone XS و iPhone XS Max تفقد قدرتها على الشحن

اترك تعليقاً