مصر تفرض التعادل على كولومبيا ضمن الإستعداد للمونديال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فرض المنتخب المصري التعادل على حساب نظيره المنتخب الكولومبي في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم مساء يوم الجمعة على أرضية ملعب ” أتليتي أزوري دي ايتاليا ” في إيطاليا , وانتهى بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0 , ويأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار نهائيات كأس العالم في روسيا التى ستقام منتصف هذا الشهر ( 14 يونيو ) . 

 

 

الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب المنتخب الكولومبي , حيث لعب جيمس رودريجيز عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة ” 2 ” حولها فالكاو برأسية وسط رقابة مزدوجة من أحمد حجازي وسعد سمير , وعاد رودريجيز لتكرار نفس العرضية في الدقيقة ” 11  “ومجددا إرتقى فالكاو ولعب رأسية وسط رقابة غير مجدية من جانب عبدالله السعيد . 

 

وجاء الظهور الهجومي الأول للمنتخب المصري في الدقيقة ” 16 ” بعدما لعب عبد الله السعيد تمريرة إلى طارق حامد القادم من الخلف ليسدد كرة مباشرة لكنها بجوار القائم الأيمن , ولعب مروان رأسية إلى تريزيجية في الدقيقة ” 20 ” في وسط الملعب , ليقوم بإرسال بينية تجاه عبدالله السعيد الذي عجز عن استلام الكرة ليقوم أوسبينا بالإمساك بها بسهولة . 

 

كاد المنخب المنتخب المصري أن يسجل هدف أول بعد كرة عرضية ثم أبعاد خاطىء من المدافع لتصل الى مروان محسن الذي حولها برأسية لكن أوسبينا أبعدها قبل أن يشتتها الدفاع , أرسل عبدالله السعيد عرضية خطيرة من ركنية في الجانب الأيسر إلى منطقة الجزاء في الدقيقة ” 33 ” لتمر من أمام مروان محسن وأحمد حجازي دون أي تعامل معها .

 

سدد رودريجيز كرة رائعة من لعبة ثابتة أمام منطقة الجزاء في الدقيقة ” 35 ” لكن القائم تصدى لها , وعاد اللاعب مجددا ليمرر كرة رائعة إلى كوادرادو الذي وضع الكرة لوب فوق المرمى , أهدر رمضان صبحي أسهل فرص المباراة بعد لعبة هجومية مميزة في الدقيقة ” 41 ” ذهبت إلى رأس اللاعب أمام المرمى لكنه لعبها سهل في يد أوسبينا الذي أبعدها . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أجرى كوبر تبديلا أول في الشوط الثاني , حيث شارك عصام الحضري في حراسة المرمى بدلا من محمد الشناوي، وفي الدقيقة ” 57 ” شارك أحمد المحمدي بدلا من محمود حسن تريزيجيه , ولم ينجح المنتخب المصري على مدار 15 دقيقة لعب في الشوط الثاني من تهديد مرمى كولومبيا الذي كان صاحب الأفضلية . 

 

شارك محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة ” 62 ” بدلاً من مروان محسن , وفي الدقيقة ” 66 ” شارك عمرو وردة بدلا من رمضان صبحي ,  شارك محمود عبد العزيز بدلا من سام مرسي , واستقبل ازكويردو عرضية من الجانب الأيمن برأسية ضعيفة في الدقيقة 72 ذهبت سهلة في يد عصام الحضري , لتواصل بعدها أفضلية المنتخب الكولمبي ومحاولاته . 

 

سدد جيمس رودريجيز كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها في الجدار الدفاعي , وفي الدقيقة ” 83 ” سدد جيمس رودريجيز كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها عصام الحضري الى ركنية , وبعدها سدد جيمس رودريجيز كرة قوية أخرى من على حدود منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 88 ” , كادت كولومبيا خطف هدف قاتل , لينتهي اللقاء 0-0 . 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً