مشاهدة وطرح la casa de papel season 4 بدور العرض السينمائى خلال هذا الموعد

مشاهدة وطرح la casa de papel season 4 بدور العرض السينمائى خلال هذا الموعد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يترقب الكثيرون من عشاق الدراما العالمية مشاهدة la casa de papel season 4 من خلال عرضه فى الدور العرض السينمائي في مختلف أنحاء العالم، إلا أن الكثيرين لا يعرفون موعد عرض مسلسل la casa de papel season 4، لذا سنوضح ذلك في السطور التالية.

ونشرت ماريا بدرازا، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة جديدة للفنان العالمي جيمى لورينتى نجم مسلسل la Casa De Papel  ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التوصل الاجتماعى “إنستجرام”، وهما يقضيان بعض الوقت على الدراجة النارية لـ “لورينتى”.

نجما مسلسل La casa de papel
نجما مسلسل La casa de papel

موعد مشاهدة وطرح la casa de papel season 4

ويعد المسلسل الإسبانى الشهير La casa de papel أو The paper house من المسلسلات الإسبانية التي حققت نجاحا كبيرا في العالم، خاصة أن هناك أعداد كبيرة شاهدت الموسم الأول والثاني والثالث من المسلسل، ويرغبون الآن في مشاهدة la casa de papel season 4 .

وفى يوم 27 يونيو 2019، عقد دييجو ألفالوس، مدير المحتوى لـ Netflix فى إسبانيا، مؤتمرا صحفيا، أشار فيه إلى أن المخرج ألكس بينا سيقدم جزءا جديدا من المسلسل، مؤكدا وقتها أنه يجرى العمل على انتاج la casa de papel 4 على أن يتم عرضه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

متى يتم طرح la casa de papel season 4

ومن المتوقع أن يتم عرض la casa de papel season 4 في الدور العرض السينمائي في عام 2020، لكن لم تعلن شبكة Netflix عن الموعد الرسمي والنهائي لطرح la casa de papel season 4.

la casa de papel season 3

يشار إلى أن الموسم الثالث من مسلسل la casa de papel ، تضمن 8 حلقات تحدثت عن عودة العصابة من جديد بهدف إعداد خطة جديدة لتهريب أحد أفرادها بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن فى إحدى السواحل الإسبانية، بعد هروب العصابة الموسم الثانى بالأموال.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً