مراجعة موقع كراج ويب لحظر الفنان حمو بيكا من الغناء في مصر والأردن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في ساحة الغناء العربي هناك تعدد في الطرق التي تتقدم للمستمع ، فهناك الرومانسية وهناك الحزن و هناك الطرب وهناك المهرجانات .

ولكن في كل يوم يظهر لنا خبر منع المطرب حمو بيكا من الغناء في الدول العربية .

تم حظر غناء حمو بيكا في مصر اولاً ومن بعدها قامت المملكة الهاشمية ( الأردن ) من منع حمو بيكا منالغناء بها بسبب كلمات الأغاني .

نأتي للدول التي تم منع حمو بيكا من الغناء بها ، الأردن ومصر ، في شاشة التلفاز في كلتا الدولتين تظهرالكثير من الأغاني التي تحمل فيديو كليب ذو اتجاه اغراء وايضاً ذات طالع وسخ بنسبة للجيل الجديد ، هل كان الأولا منع المهرجانات قبل منع الفيديو كليب الذي تتعرا به  المطربة ويكون اقرب إلى الفيديو الاغراء .

هل منع المهرجانات اصبح اكثر خوفا على أطفالنا وشعبنا من المواقع الإباحة التي تنتشر بين جيلنا هذا….!

  يشتهر حمو بيكا في المهرجانات وهو اول من اطلق كلمة مهرجانات في مصر وزادها شهرة لتقع معه مشاكل مع المطرب هاني شاكر في دار الفن المصري ومنعه من الغناء في مصر ، وانتقده الكثير من العالم ولكن هناك الكثير من الشعب العربي يحب أغاني حمو بيكا وينتظرها .

وخاطب حمو بيكا عن طريق صفحته الشخصية على الفيسبوك بفيديو مباشر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قائلاً ان فقط اريد ان تقف بجانبي بسبب انقلاب نقابة الفنانين ضدي فقط انا حمو بيكا ، وفي حال إلغاء المهرجانات يتم إلغاء الجميع بس النقابة حطيني  براسهم  ومنعوني أنا فقط من الغناء  ليش بس أنا ، هذا ما كان يطلبه حمو بيكا ويستفسر عنه عن طريق البث المباشر .

وفعلاً يحتاج الجميع لمعرفة لماذا نقابة الفانين المصرية تصع حمو بيكا في رأسها من بين جميع الفانين الذين يغنون المهرجانات المصرية حتى لم تقف هنا بل انهم يزداد عددهم يوماً بعد يوم .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً