محمد رمضان عبر “إنستجرام”: انتظروا أغنية “عايزينها فوضى” الليلة

محمد رمضان عبر "إنستجرام": انتظروا أغنية "عايزينها فوضى" الليلة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نشر الفنان محمد رمضان، مادة مصورة نوه فيها على أغنيته الجديدة “عايزنها فوضى”، التى سيتم طرحها مساء اليوم الثلاثاء، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وعلق “رمضان” فى المادة المصورة التى يظهر فيها مستقلًا سيارته: “الليلة كليب هما عايزنها فوضى على قناتى الرسمية على يوتيوب ثقة فى الله نجاح”.

وتابع رمضان: “خناقتى مع كل اللى بيحاربوا مصر من برا أرض مصر .. الشعب المصرى مش عرايس مارونيت علشان حد يحركهم من برا أرضهم، الرجال أفعال، والراجل الحقيقى ماحدش يقدر يسخنه على أهله وبلده”.

وكان الفنان محمد رمضان، قد وجه أمس رسالة للشعب المصرى عبر مادة مصورة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، قال فيها: “هناك جماعات وشخصيات هاربة خارج الدولة، وتوجد فى دول أخرى مثل قطر وتركيا، يحاولون إثارة الأوضاع داخل البلاد بعد أن حصلوا على خيرها”.

وتابع: “مش عاوزين نشمت حد فينا.. وأنا غيران على بلدى.. والناس الهربانة بيحاولوا يقوموا الدنيا.. وأنا غيران لأنى مش عاوز نتحرك زى العرائس الماريونت.. واللى بيحرضوا على التظاهر مش بياكلوا من أكلنا ولا بيشربوا من النيل وبيتحركوا من بره البلد”.

وأضاف “رمضان”: “الحكومة تسعى لحل مشاكل الدولة المصرية، وبالتالى علينا عدم التحرك وراء هؤلاء الأشخاص الذى يحاولون إثارة الفوضى من خلال دعوات التظاهر”، مشددا على أن أصالة وتاريخ وقيمة الشعب المصرى العظيم أكبر من أن تحركها مثل هذه الشخصيات لإثارة الفوضى والعنف فى البلاد.

شاهد الفيديو

 

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً