متجر Huawei AppGallery ينمو بسرعة ويستخدمه 400 مليون شخص شهرياً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خدمات Huawei Mobile Services تريد أن تحقق نجاحًا كبيرًا في أوروبا ، حيث تم بالفعل تسجيل آلاف التطبيقات

 

قامت شركة Huawei بتطوير مكانتها للمطورين للتنقل عبر متجر التطبيقات الجديد التابع للشركة.

كشفت شركة الاتصالات الصينية العملاقة النقاب عن المزيد من التفاصيل حول نظام Huawei Mobile Services Services (HMS) الجديد في حدث في لندن ، حيث كشفت عن نمو مبدئي قوي في عدد المطورين الذين تم تسجيلهم بالفعل.

لكنه أظهر أيضًا المزايا التي يشعر بها HMS على متجر Android Play على Google ، مع اتباع نهج جديد يتطلع إلى توصيل مجموعة واسعة من خدمات وأجهزة الشركة.

 

 

كشفت شركة Huawei النقاب عن نظام HMS 4.0 ، وهو أحدث إصدار من النظام الأساسي ، في ديسمبر / كانون الأول مع استمرارها في التخطيط لارتدادها عن طريق حظره من استخدام خدمات Android بعد صدور قرار من الحكومة الأمريكية في مايو الماضي.

تقول الشركة إنها قامت بالفعل بتسجيل 55000 تطبيق باستخدام HMS Core ، وهو مجاني للتسجيل والاستخدام ، مع 24 مجموعة أدوات للمطورين تمكن حوالي ألف من واجهات برمجة التطبيقات من الاستخدام.

تغطي هذه المجموعات مجموعة من الوظائف ، بما في ذلك تتبع الموقع ، والصحة ، وحتى مجموعة أدوات تعليمية خاصة بالآلة ، والتي تم إظهارها لتسليط الضوء على خدمات الكشف عن الوجه المتطورة للغاية والتعرف على النصوص وأدوات وضع العلامات على الصور.

 

.

 

تقول Huawei إن AppGallery تستقطب حاليًا 400 مليون MAU (مستخدمون نشطون شهريًا) ، وتتطلع الشركة إلى إنشاء المزيد من الروابط لخدمات الهاتف المحمول الأخرى لتشجيع الاتصال. تم تسمية أمثال متصفح Huawei (270 مليون MAU) ومساعد (180 مليون MAU) على أنها من بين التطبيقات التي يتم توصيلها ، مع وجود المزيد في المستقبل.

تقول Huawei إنها تقدم عرضًا جذابًا لمطوري التطبيقات لعدة أسباب ، أهمها حقيقة تصميم وبناء النظام الإيكولوجي للتطوير بالكامل ، مع دمج HMS Core مع Huawei cloud وأجهزة الشركة المحمولة لتوفير “نظام بيئي متصل بالكامل” .

قدمت الشركة أيضًا استراتيجية جديدة لأعمال الأجهزة الاستهلاكية الخاصة بها على مدار السنوات القليلة المقبلة حيث تتطلع إلى تقديم “تجربة منظمة العفو الدولية غير الملحومة”. يعمل هذا الأسلوب الجديد “1 + 8 + N” على إبقاء الهاتف الذكي (1) في المنتصف ، مع الأجهزة الذكية ذات الصلة من Huawei مثل الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر (8) التي تجتاز العالم الأوسع من المنتجات المتصلة مثل التلفزيونات والأجهزة وحتى السيارات (N).

تقول Huawei إنها تستثمر أيضًا 20 مليون جنيه إسترليني في صناعة التطوير في المملكة المتحدة وإيرلندا ، مع المطورين الذين يمكنهم المطالبة بمبلغ يصل إلى 20.000 جنيه استرليني عن أي تطبيقات تم تحميلها إلى معرض Huawei بحلول نهاية يناير.

تصر الشركة الصينية على أن التطوير المتسارع لمنصة HMS مدفوع باعتبارات استراتيجية وليست جيوسياسية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً