ما يمكن توقعه في مؤتمر أبل غداً , تعرف عليه

ما يمكن توقعه في مؤتمر أبل غداً , تعرف عليه
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ستكشف Apple النقاب عن الجيل التالي من أجهزة iPhone هذا الأسبوع – غدًا ، في الواقع. وسيكون مشاهدة العرض أسهل من أي وقت مضى حيث سيتم بثه على YouTube (في السابق ، كنت بحاجة إلى جهاز Apple أو Microsoft Edge). نظرًا لوجود العديد من التسريبات حول الموديلات الجديدة ، لدينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه – فيما يلي ملخص لكل ما نعرفه (نعتقد).

 

 

 

Apple iPhone 11 event - what to expect

 

 

 

أولا ، النماذج الثلاثة أنفسهم. ستقوم Apple بإصدار iPhone 11 Pro و 11 Pro Max كطرازين متميزين. سوف يستخدمون شاشات OLED – 5.8 “و 6.5” ، على التوالي ، مثل طرازات XS – وسيعرضون كاميرات ثلاثية على ظهورهم.

سيكون iPhone 11 هو خليفة XR مع شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة وكامرين فقط. من المحتمل أن تكون هذه الكاميرات من هواتف XS الحالية أو على الأقل شيئًا مشابهًا جدًا – بمعنى الكاميرا العادية والتيلي.

الكاميرا الثالثة على Pro duo ستستخدم عدسات فائقة الدقة (120 درجة) ، وهي الأولى لشركة Apple. هذه الأشياء شائعة جدًا على الجانب الذي يعمل بنظام Android من خط تقسيم الهواتف الذكية – أكثر شيوعًا من كاميرات tele في الآونة الأخيرة.

تشتمل أجهزة Android أيضًا على مجسات ثلاثية الأبعاد (ToF) ثلاثية الأبعاد ، لكن يبدو أن Apple لن تعتمد هذه التقنية هذا العام (لتتركها لـ 2020 iPhone). ومع ذلك ، سيتم تحسين مستشعر الضوء ثلاثي الأبعاد المهيكل من FaceID.

 

 

iPhone 11 Pro rendersiPhone 11 Pro renders

 

 

من المتوقع أن تتمتع جميع طرز iPhone 11 الثلاثة بشحن لاسلكي عكسي – Wireless PowerShare. سيسمح لهم ذلك بشحن AirPods الجديد بالإضافة إلى ساعة Apple. فيما يتعلق بالشحن السلكي ، هناك تقارير عن USB-C ، لكن من المحتمل أن يكون ذلك في نهاية الشاحن فقط. هذا يعني أن Apple ستقوم بشحن أجهزة iPhone باستخدام كابل USB-C إلى Lightning ، مما يمنحك أخيرًا الكبل المناسب لتوصيل جهاز iPhone بجهاز MacBook الخاص بك.

ستستخدم Apple بطاريات كبيرة الحجم ، لذلك ستستمر أجهزة iPhone لفترة أطول. ليس من الواضح ما إذا كان الشاحن المجمد سيكون أكثر قوة من طوب 5W القياسي – نأمل ذلك ، وإلا فإن هذه البطاريات الكبيرة ستستهلك إلى الأبد لشحنها.

 

 

Batteries
iPhone XR2,942 mAhiPhone 113,110 mAh
iPhone XS2,658 mAhiPhone 11 Pro3,190 mAh
iPhone XS Max3,174 mAhiPhone 11 Pro Max3,500 mAh

 

 

ستقدم Apple مجموعة شرائح جديدة أكثر قوة ، وهي Apple A13. والأهم من ذلك ، قد تقفز Apple إلى ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت على طرازات Pro و 4 جيجابايت على جهاز iPhone الأساسي. ومن المتوقع أن يتضاعف حجم التخزين الأساسي على جهاز العرض إلى 128 جيجابايت. أيضًا ، ستتميز مجموعة الشرائح A13 بموفر خدمة إنترنت جديد مزود بميزة Smart HDR التي ستؤدي إلى زيادة المنافسة (وفقًا للشائعات ، على أي حال).

 

 

 

 

ستدعم طرازات “Pro” ، تمامًا مثل نظيراتها في iPad ، Apple Pencil ، ولكنها لن تكون منافسة لسلسلة Samsung Note من سامسونج لأن القلم الخارجي سيكون تمامًا. ستعود شاشات iPhone 11 trio أيضًا إلى الوراء – ستزول اللمس ثلاثي الأبعاد.

 

 

 

Apple iPhone 11 event - what to expect

 

 

أخيرًا ، إليك الأسعار المتوقعة – إنها نفس أسعار هذا الجيل. هذا يعني أن iPhone 11 سيبدأ بسعر 750 دولار بينما الايجابيات ستكون 1000 دولار وما فوق. على وجه التحديد ، سيبدأ iPhone 11 Pro بسعر 1000 دولار و 11 Pro Max بسعر 1،100 دولار. من المتوقع أن يتم طرح iPhone 11 trio في 20 سبتمبر.

 

 

لن يكون حدث Apple غدًا حصريًا على أجهزة iPhone – نتوقع مشاهدة Apple Watch 5 أيضًا. سيكون للساعات الذكية الجديدة أغلفة من التيتانيوم والسيراميك. لا يعرف شيء آخر عنها ، ولكن.

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً