أنستغرام – Instagram

كيف تقوم بتوثيق حسابك بالعلامه الزرقاء على انستقرام

كيف تقوم بتوثيق حسابك بالعلامه الزرقاء على انستقرام

كيف تقوم بتوثيق حسابك بالعلامه الزرقاء على انستقرام

شارة صفحة تم التحقق منها هي عبارة عن علامة تحديد 13065832_1023629227721529_1952736185_n كيف تقوم بتوثيق حسابك بالعلامه الزرقاء على انستقرام   تظهر بجوار اسم حساب Instagram في البحث وفي الملف الشخصي. وهي تشير إلى أن Instagram قد قام بالتحقق من أن هذا الحساب هو الموثق لهذه الشخصية العامة أو هذا المشهور أو العلامة التجارية التي تمثلها الصفحة.

يتم التحقق من الحسابات التي تمثل شخصيات عامة أو علامات تجارية مشهورة لأن احتمالية انتحال شخصياتهم عالية. نحن نسعى لضمان وصول الأشخاص في مجتمع Instagram بشكل أكثر سهولة للأشخاص والعلامات التجارية الحقيقية التي يريدون متابعتها.

 

 

مؤخراً طرحت الشركة تحديث جديد يسمح للمستخدمين العوام بطلب توثيق الحسابات الخاصه بهم , لكن مع الاشاره بن عملية التوثيق سبتقى ملزمه بالمعايير التي وضعتها انستقرام مسبقا , لذلك عملية التوثيق لن يحصل عليها كل شخص يقوم تقديم الوثائق المطلوبه وانما سيتطلب ان اكون الحساب ذو تفاعل كبير او ضمن الحسابات المهشوره .. الخ

لبدء عملية توثيق الحساب قم باتباع ما يلي : –

  • قم بالدخول الى تطبيق انستقرام .
  • انتقل الى قائمة الاعدادت .
  • من الخيارات قم باختيار الامر ” توثيق الحساب ” .
  • قم الان بتعبئة البيانات اللازمه مثل اسمك وصوره من جواز السفر او بطاقة الاحوال الشخصية .
  • بعد ذلك عليك الانتظار في فتره 24 – 14 يوم حتى يتم الرد على طلبك .

إذا لم يكن لحسابك شارة تحقق، فهناك طرق أخرى لمساعدة الأشخاص في معرفة أن صفحتك حقيقية. على سبيل المثال، يمكنك ربط ملفك الشخصي على Instagram بموقعك الرسمي على الويب أو صفحة فيسبوك أو حساب Twitter.

السابق
اليك طريقة التحكم بالتنزيل التلقائي للوسائط على واتساب
التالي
مزايا و عيوب سيارة هونداي سنتافي

اترك تعليقاً