كيف تقسم شاشة الهاتف الخاص بك سامسونج جالاكسي

كيف تقسم شاشة الهاتف الخاص بك سامسونج جالاكسي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعض الأخبار الجيدة لمستخدمي Power Samsung: يمكنك الآن Netflix ولعبة في نفس الوقت ، بفضل إضافة Good Lock جديدة تسمى MultiStar.

يأتي MultiStar كجزء من آخر تحديث لـ Good Lock ، ويهدف إلى حل تجربة محبطة في محاولة تنفيذ المهام المتعددة فقط ، حتى لا يتمكن تطبيقان من اللعب مع بعضهما البعض. مع MultiStar ، يمكن للمستخدمين فتح عدة تطبيقات في وضع Multi-Window دون الإيقاف المؤقت لأي منهما. لذا يمكنك تدوين الملاحظات ومشاهدة Netflix ، والتحقق من بريدك الإلكتروني ومشاهدة فيديو YouTube ، أو أفضل شيء ، أو لعب مباراتين أو مقاطع فيديو في وقت واحد.

يقال إن اللعب المستمر على الشطرنج يعمل مع النوافذ العائمة كذلك ، لكل خيط على reddit. يحتوي MultiStar أيضًا على وظيفة Ghost Mode ، بحيث يمكن للمستخدمين ضبط مستوى الشفافية في النوافذ المنبثقة من 20 بالمائة وصولًا إلى 100 بالمائة.

تم منح Good Lock ، الذي تم إصداره في الأساس عام 2016 ، لمستخدمي Android عددًا من الطرق لتخصيص أجهزتهم. بعد فترة توقف قصيرة ، أعادت سامسونج إطلاق Good Lock في شهر يونيو لأندرويد 8.0 أوريو. في حين أن أي شخص يستخدم Android 8.0 Oreo على جهاز Samsung الخاص به يمكنه تنزيل Good Lock 2018 ، إلا أن MultiStar متوفر فقط لأولئك الذين يستخدمون Android 8.1 Oreo وما فوق. في الوقت الحالي ، هذا مجرد Galaxy Note 9.

إذا كنت أحد المحظوظين ممن لديهم إمكانية الوصول إلى MultiStar ، فقم بتنزيل تطبيق Good Lock من متجر Galaxy Apps (أو قم بتثبيت التحديث) ، وأضف المكون الإضافي MultiStar داخل التطبيق ، وتعدد المهام بعيدًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً