كشفت Samsung بهدوء عن هاتف Galaxy A11 الصديق للميزانية

كشفت Samsung بهدوء عن هاتف Galaxy A11 الصديق للميزانية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لم تطلق سامسونج رسميًا حتى الآن Galaxy A11 ، وهو هاتف ذكي صديق للميزانية سمعنا عنه في وقت سابق من هذا الشهر. ومع ذلك ، أدرجت الشركة الكورية الجنوبية الجهاز في موقعها الرسمي على الويب ، لذلك من الآمن أن نقول أن Galaxy A11 سيصل إلى الرفوف قريبًا.

 

 

 

الأشياء الوحيدة المتبقية هي تحديد متى وأين ستكون متاحة ، وكذلك كم ستكلف. نحن نعرف كل شيء آخر عن Galaxy A11 ولدينا أيضًا مجموعة من الصور الجميلة التي تظهر الهاتف من جميع الزوايا مجاملة لشركة Samsung.

أولاً ، سيتم تجهيز Galaxy A11 بمعالج ثماني النواة غير مسمى يعمل بسرعة 1.8 جيجاهرتز. من المحتمل أن تكون هذه مجموعة شرائح MediaTek أو Exynos ، وليست واحدة من إنتاج Qualcomm. ثم ، يبدو أن هناك نوعان مختلفان بناءً على حجم الذاكرة: 2 غيغابايت و 3 غيغابايت. سيحتوي كلا الإصدارين على سعة تخزين قابلة للتوسيع 32 جيجابايت وبطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة.

نظرًا لأنه هاتف صديق للميزانية ، فإن Samsung لا تستخدم شاشة AMOLED ، ولكن شاشة TFT مقاس 6.4 بوصة تتميز بدقة HD + (720×1560 بكسل). إذا كنت مهووسًا بالهندسة ، يجب أن تعرف أن الفتحة الموجودة في الشاشة موضوعة على الجانب الأيسر العلوي ، وليس في المنتصف.

بقية مواصفات الهاتف لائقة بالمثل وتتضمن إعداد كاميرا ثلاثية (13 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 2 ميجابكسل) ، وكاميرا أمامية ثانوية بدقة 8 ميجابكسل ، ومستشعر بصمة خلفي.

هناك شيء واحد مفقود في ورقة المواصفات هو إصدار Android ، ولكن يمكننا أن نفترض بأمان أنه سيصدر مع Android 10. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Galaxy A11 سيكون متاحًا بأربعة ألوان مختلفة: الأسود والأزرق والأحمر والأبيض .

 

 

 

Samsung-Galaxy-A111.jpgSamsung-Galaxy-A112.jpgSamsung-Galaxy-A113.jpgSamsung-Galaxy-A114.jpgSamsung-Galaxy-A115.jpg

‫0 تعليق

اترك تعليقاً