كريستيانو أبرز المرشحين للكرة الذهبية , وهؤلاء هم منافسوه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية الشهيرة التى تقدم جائزة ” الكرة الذهبية ” لأفضل لاعب في العالم , على أن نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو , يعتبر المرشح الأبرز لنيل هذه الجائزة هذا العام , خاصة بعد فوزه بدوري الأبطال .

 

حيث قالت المجلة الفرنسية في تقرير لها ” كريستيانو رونالدو لا يزال المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية لعام 2018 قبل خمسة أشهر من فتح باب التصويت , كريستيانو رونالدو فاز للتو بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته ” . 

 

وأضاف المصدر حيث قال ” كريستيانو سجل 30 هدفاً في عام 2018 أي أكثر بـ7 أهداف من ميسي و 9 أهداف من محمد صلاح , لكن يبقى صلاح مرشح محتمل للفوز بالكرة الذهبية لكن خسارته لنهائي دوري الأبطال أضعفت من حظوظه ” .

 

وتابعت في تقريرها ” سيتوجب على صلاح تقديم أداء عظيم في كأس العالم , ليعود مرة أخرى كمنافس قوي على الجائزة ,  كأس العالم ستكون فرصة أخرى لأولئك الذين خرجوا من ربع نهائي الأبطال ونقصد هنا ميسي وسواريز ” . 

 

واتمت في تقريرها قائلة ” فرص كيفن دي بروين , نيمار , كيليان مبابي , جريزمان , وهاري كين في الفوز بالكرة الذهبية ستعتمد على نتائجهم في كأس العالم , راموس لديه فرصة كبيرة للفوز بالكرة الذهبية في حال فاز بكأس العالم “. 

 

يذكر أن كريستيانو توج في العام الماضي بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه معادلاً نجم برشلونة ليونيل ميسي , وحاز ميسي على الليجا والكأس هذا الموسم , وستكون منافسة كأس العالم حاسمة لأختيار صاحب الكرة الذهبية . 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً