أفلام و مشاهدات

فيلم Wile E. Coyote قيد العمل في شركة Warner Bros

فيلم Wile E. Coyote قيد العمل في شركة Warner Bros

أَعْلَنَتْ شركةُ Warner Bros  أنَّها في صدد العمل على تطوير فيلم Coyote Vs. Acme كفيلم جديد لشخصية Wile E. Coyote المحبوبة، وسيكون الفيلمُ من إخراج كريس ماكاي مُخرج فيلم Lego Batman، وقد تعاقدت الشركةُ مع فريق الأخوين جون وجوش سيلبرمان لكتابة نص الفيلم المنتظر Coyote Vs. Acme.

 

 

 

 

Wile E. Coyote هو أحدُ شخصيات لوني تونز من عالم Warner Bros، والتي تشمل أيضًا  Bugs Bunny وDaffy Duck وPorky Pig Elmer Fudd وYosemite Sam وFoghorn Leghorn، وقد ظهرت هذه الشخصية الغير ناطقة لأول مرة في العام 1949 في فيلم Fast and Furry-ous، وهي شخصيةٌ من بين 49 شخصية كرتونية لم تتمكن من القبض على Road Runner بالرغم من استخدامها للعديد من الأجهزة المتطوّرة المعقدة من شركة Acme الوهمية، ودائمًا تفشل هذه الأجهزة وينتهي الأمر بويلي مسطحًا أو محروقًا أو محطمًا.

Wile E. Coyote

 

 

 

 

وقد قدّم المخرج المرتقب لهذا العمل أول أعماله السينمائية Lego Batman في العام 2017، وحقق ايرادات تعادل 311 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وأيضًا كان مُخرجًا مشاركًا في إخراج فيلم The Lego Movie في العام 2014.

وكان لاستديوهات Warner Bros تجربة سابقة في صناعة فيلم دمجت فيه شخصيات لوني تونز معمايكل جوردان في فيلم كوميدي رياضي تحت اسم Space Jam في العام 1996، وكان قد حقّق ما يعادل 230 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، كما أنتجت فيلم Looney Tunes: Back in Action في العام 2003 من بطولة برندان فريزر.

السابق
مجموعةٌ من أهمِّ أفلام سبتمبر وأكتوبر 2018 مع مقاطع التريلر الخاصة بها في مكانٍ واحد
التالي
خبرٌ سعيدٌ لعُشّاق أنمي One Piece فيلمٌ جديدٌ لعام 2019

اترك تعليقاً