فيفو تطلق U10 الجديدة مع شحن سريع بقوة 18 وات وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة

فيفو تطلق U10 الجديدة مع شحن سريع بقوة 18 وات وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مصمم للجيل غير القابل للتوقف الذي يوفر شحن سريع وبطارية كبيرة وشاشة غامرة ومعالج قوي

كجزء من سلسلة U الجديدة في الجسم الحي ، ستكون U10 متاحة على Amazon.in خلال مهرجان Indian Great

نيودلهي ، 24 سبتمبر ، 2019: أعلنت شركة vivo ، العلامة التجارية العالمية للهواتف الذكية المبتكرة ، اليوم عن إطلاق U10 كأول جهاز كجزء من سلسلة جديدة مركزة على الإنترنت. تم تجهيز vivo U10 بأفضل بطارية في القطاع ويأتي مع شحن سريع داخل العلبة. سيكون الجهاز متاحًا بثلاثة أنواع – 3 جيجا بايت + 32 جيجا بايت ، 3 جيجا بايت + 64 جيجا بايت و 4 جيجابايت + 64 جيجا بايت (جميع المتغيرات ذات سعة تخزين قابلة للتوسيع) بسعر 8990 روبية هندية ، 9990 روبية هندية و 11990 روبية هندي على التوالي. يتم بيع الجهاز في الهند على متجر Amazon.in و vivo India الإلكتروني خلال المهرجان الهندي العظيم من منتصف ليل 29 سبتمبر إلى 4 أكتوبر. يحصل الأعضاء الرئيسيون على إمكانية الوصول الحصري المبكر بدءًا من الظهر في 28 سبتمبر.

تم تصميم U10 من أجل الجيل الذي لا يمكن إيقافه والذي يكون دائمًا على الطريق ويحتاج إلى جهاز يكمل نمط حياتهم. U10 هو التكامل المثالي بين القوة والأداء والكاميرا والتصميم. تم تزويد الجهاز ببطارية رائعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وتكملها شحن سريع بقوة 18 واط. يعمل U10 على أحدث معالج Qualcomm Snapdragon 665AIE ثماني النواة الذي يصل إلى 2.0 جيجا هرتز ، ويضمن U10 تجربة خالية من التأخر. يأتي الجهاز أيضًا مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا AI ثلاثية الإعداد في الخلف.

سيحصل المستهلكون أيضًا على مجموعة من العروض الجذابة * عند شراء vivo U10 بما في ذلك:

· خصم فوري بنسبة 10٪ مع بطاقات SBI الائتمانية والخصم على Amazon.in

· 750 روبية هندية على الشراء التالي من متجر فيفو الهند الإلكتروني

فوائد جيو بقيمة 6000 روبية هندية

لا تكلفة EMI تصل إلى ستة أشهر

مثل جميع أجهزة الجسم الحي ، يتبع الطراز U10 التزام الجسم الحي بـ “صنع في الهند” ويتم تصنيعه في منشأة جريتر نويدا في فيفو.

وتعليقًا على الإطلاق ، قالت Nipun Marya ، مديرة استراتيجية العلامة التجارية ، فيفو إنديا: “مع إطلاق سلسلة U ، أصبح لدينا الآن مجموعة منتجات قوية ومليئة بالابتكار المتطور وتلبية متطلبات عملائنا المتنوعة . وُلدت سلسلة U الجديدة لتمكين احتياجات جيل الشباب. يتضمن المنتج الأول في هذه السلسلة ، vivo U10 ، أفضل الميزات في فئة الفئة الفرعية 12 كيلو بايت وسيؤدي دورًا أساسيًا في تعزيز وجودنا عبر الإنترنت في السوق الهندية. ”

أضافت Nishant Sardana ، الفئة الرائدة – الهواتف المحمولة ، أمازون إنديا: “تعد سلسلة U من فيفو مثالًا رائعًا على الاستفادة من رؤى العملاء من Amazon.in في تصنيع المنتجات التي يبحث عنها العملاء ويقدرونها. بفضل ميزاته المتميزة في المجال الصناعي بسعر رائع ، نحن متحمسون لتقديم # Unvoppable vivo U10 لعملائنا هذا المهرجان الهندي العظيم. ”

 

# لا يمكن وقفها مع بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 18W

يأتي هاتف U10 الجديد تمامًا مزودًا ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تعمل على إبقاء الهاتف لفترة أطول للحصول على تجربة ألعاب وألعاب ممتعة أكثر. بالإضافة إلى البطارية ، يأتي هاتف U10 مزودًا أيضًا بميزة الشحن السريع الفائقة 18 واط لشحن الجسم الحي وتسعة تقنيات لحماية الشحن.

بمساعدة تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط ، في 10 دقائق فقط من الشحن ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يلي:

4.5 ساعات من وقت التحدث

· ساعتان من التواصل الاجتماعي

1.5 ساعة من يوتيوب

· ساعة واحدة من PubG

مع بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، يمكنك التأكد من ترك بنك الطاقة في المنزل. مع U10 المشحونة بالكامل ، يمكن للمستهلكين الاستمتاع:

· 38.6 ساعة من وقت التحدث

15 ساعة من Facebook

12 ساعة من يوتيوب

· 7 ساعات من PubG

# لا يمكن وقفها الأداء مع كوالكوم أنف العجل 665AIE

يستخدم vivo U10 الجديد كلياً الجيل الجديد من معالج Qualcomm Snapdragon 665 ثماني النواة ، الذي يصل مداه إلى 2.0 جيجاهرتز جنبًا إلى جنب مع تصميم فتحة البطاقة الثلاثية التي يمكن توسيعها حتى 256 جيجابايت مع فتحة بطاقة SD الصغيرة ، مما يتيح لك الاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام وتخزين المزيد من التطبيقات وجعلها تعمل بشكل أكثر سلاسة.

# ذكريات لا يمكن وقفها مع كاميرا ثلاثية الأبعاد لمنظمة العفو الدولية

عندما ترى العالم من خلال كاميرا AI ثلاثية ، يكون إنشاء روائع فوتوغرافية أسهل من أي وقت مضى. يتميز U10 بإعداد كاميرا ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا عميقة 2 ميجابكسل. من المناظر الطبيعية الرائعة إلى الصور الجميلة ، تساعدك هذه الكاميرات الثلاث على التقاط صورك الأكثر إثارة للإعجاب بأقل قدر من الجهد.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز كاميرا U10 بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. لعشاق الصور الشخصية ، يأتي U10 مزودًا بأوضاع سيلفي متعددة ، مثل AI Face Beauty ، والإضاءة ، و AR Stickers ، و AI Filter ، إلخ.

# الألعاب لا يمكن وقفها مع وضع لعبة الترا

تم تصميم هذا الوضع لتجربة الألعاب القصوى. مارس الرياضة الإلكترونية مثل المحترفين باستخدام وضع المنافسة ، الذي يخصص موارد النظام التي تعطي الأولوية لأداء لعبتك. وعندما يتعلق الأمر بالسرعة ، تعد ميزة Multi-Turbo هي الميزة التي يحتاجها اللاعبون بسرعة البرق. من خلال تقليل إفلات الإطار ، يمنحك تجربة ألعاب أكثر سلاسة.

 

 

فتح بصمات الأصابع والوجه الوصول

تم تجهيز U10 بكل من مستشعر بصمات الأصابع الخلفي والوجه الذي يجعل فتح الهاتف أكثر ملاءمة وآمنة وأكثر سلاسة من أي وقت مضى.

 

عن فيفو  الهند:

فيفو ، علامة تجارية عالمية للهواتف الذكية ، دخلت الهند في أواخر عام 2014 ؛ أنشأت فيفو نفسها باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الهند. التصنيع في نويدا الكبرى ، تمتلك الشركة شبكة توزيع قوية في جميع أنحاء البلاد سواء عبر الإنترنت أو خارجها ، تقدم أفضل الخدمات من حيث الجودة إلى أكثر من 539 مدينة ، في 27 ولاية و 5 أقاليم اتحاد مدعومة بأكثر من 550 مركز خدمة في الهند. وتكرس المنظمة السعي لتحقيق الكمال وتعمل باستمرار على خلق مفاجآت للمستخدمين من خلال الابتكار المستمر. من خلال الهواتف الذكية ، تقدم vivo للمستخدمين حلاً للتصوير الفوتوغرافي من الدرجة المهنية ، مع نقل الصور الفوتوغرافية المحمولة إلى مستوى من أشكال الفن ، وتشهد وتسجيل كل لحظات الحياة الجميلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً