فيفو تطلق جهازها الثاني في السلسلة Z – تم الإعلان عن Z1x

فيفو تطلق جهازها الثاني في السلسلة Z - تم الإعلان عن Z1x
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدعوم من بطارية 4500mAh مع 22.5W فيفو FlashCharge

· مزود بشاشة Super AMOLED FHD + Halo FullView ™ توفر ماسحة بصمة الإصبع فلاش داخل الشاشة

 

بعد الإطلاق الناجح لـ Z1Pro في شهر يوليو ، أعلنت شركة vivo ، العلامة التجارية العالمية للهواتف الذكية المبتكرة ، اليوم عن إضافة قوية إلى مجموعة Z-series – vivo Z1x الجديدة تمامًا. يعتبر vivo Z1x بمثابة مزيج مثالي بين الأداء والمظهر ، وهو العرض الثاني ضمن سلسلة Z التي تركز على الإنترنت من vivo. سيكون الجهاز متاحًا في نوعين مختلفين – 6 جيجابايت + 64 جيجابايت و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت مع خيارين رائعين للألوان – Fusion Blue و Phantom Purple؛ وسيبلغ سعرها 16،990 روبية هندية و 18،990 روبية هندية على التوالي. سيبدأ البيع ابتداءً من 13 سبتمبر في متجر فليبكارت وفيفو الهند الإلكتروني.

تم تزويد Z1x الجديدة كليًا بشريحة Qualcomm Snapdragon 712AIE القوية ، والتي تعمل على بطارية هائلة تبلغ قدرتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع بطارية 22.5W FlashCharge من Vivo. الجهاز مزود بإعداد AI Triple Rear Camera بكاميرا أساسية 48 ميجابكسل وكاميرا عريضة فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. يوفر مطلق النار تجربة صورة شخصية لا تشوبها شائبة مع كاميرا 32MP. توفر Z1x تجربة وسائط متعددة حية وجذابة بفضل شاشة FHD + Super AMOLED مقاس 16.20 سم (6.38). يأتي الجهاز أيضًا مع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الموجود في الشاشة بسرعة فائقة والذي يفتح الجهاز في غضون 48 ثانية.

سيحصل المستهلكون أيضًا على مجموعة من العروض الجذابة * عند شراء الجسم الحي Z1x ، بما في ذلك:

حتى INR 1250 قبالة على بطاقات HDFC والمعاملات EMI

فوائد جيو بقيمة 6000 روبية هندية

لا توجد تكلفة EMI تصل إلى 6 أشهر

*تطبق الشروط والأحكام

وتعليقًا على الإطلاق ، قال السيد نيبون ماريا ، مدير استراتيجية العلامة التجارية في فيفو إنديا: “نحن متحمسون لإطلاق Z1x كعرضنا الثاني ضمن سلسلة Z المركزة على الإنترنت. لقد تلقينا استجابة هائلة لـ Z1Pro في الهند ، ونحن على ثقة من أن Z1x ، بميزاته القوية المزدحمة ستسعد عملائنا.

في محاولة لمواصلة تركيز Z-Series على الأداء والسرعة العظيمة ، دخلت Vivo في شراكة مع PUBG MOBILE ، مما يجعل Z1x الجديد كلياً هو الهاتف الذكي الرسمي لبطولة الدوري الهندي PMCO 2019 لموسم الخريف. هذه الشراكة هي انعكاس حقيقي لقدرات الأداء غير المسبوقة لسلسلة Z #FullyLoaded.

وفي تعليقه على إطلاق Z1x على Flipkart ، قال السيد Aditya Soni ، المدير الأول لشركة Mobiles في Flipkart ، “بعد النتائج القوية التي شهدناها من بيع Z1Pro في الهند الذي أصبح أسرع هاتف ذكي مبيعًا على منصتنا ، نحن سعداء للغاية للتعاون مع الجسم الحي مرة أخرى لتقديم Z1x حصريًا على Flipkart. نأمل أن نكون على نفس القدر من الأهمية في نجاح الجهاز الثاني من مجموعة Z-Series ونقل هذا المنتج إلى جيل الألفية الهندي عبر طول البلاد وعرضها من خلال Flipkart. ”

دلائل الميزات

الأداء النهائي

تم تجهيز Z1x ببطاقة Snapdragon 712AIE القوية على خيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و 64/128 جيجابايت. في قلب هذا النظام الأساسي المتميز ، توجد وحدة معالجة مركزية 64 بت – Qualcomm Kryo 360 مع تصميم متطور 10 نانومتر ، وسرعة ساعة تصل إلى 2.3 جيجا هرتز ووحدة معالجة الرسومات Adreno 616 (GPU) ، مما يؤدي إلى زيادة في الأداء الكلي بنسبة 10٪ 1 الذي يمنحك أداء فائقًا أثناء اللعب وتعدد المهام. ولتحقيق الأداء إلى مستوى جديد تمامًا ، يتم تحميل Z1x مع وضع Multi-Turbo الحصري الذي يجعل الجهاز يعمل بسرعة فائقة.

 

الألعاب في نهاية المطاف

يوفر Ultra Game Mode في السلسلة Z تجربة ألعاب دون انقطاع. إنه يُمكّن المرء من ممارسة الرياضات الإلكترونية مثل المحترفين باستخدام وضع المنافسة ، الذي يخصص موارد النظام التي تعطي أولوية لعبتك. تم تجهيز Z1x أيضًا باهتزاز ألعاب 4D يوفر تجربة لعب مبهجة مع العد التنازلي للألعاب الذي يعرض وقت العرض الدقيق حتى تكون دائمًا متقدمًا في اللعبة.

 

السلطة المطلقة

مع Z1x الجديدة كلياً ، أصبحت مشاكل البطارية الآن من الماضي. تعمل البطارية التي تبلغ قدرتها 4500 مللي أمبير في الساعة على الاحتفاظ بجهاز Z1x طوال اليوم. يأتي الجهاز مزودًا بتقنية Type-C الحصرية 22.5 واط FlashCharge من vivo لتجديد العصير بشكل أسرع من أي وقت مضى. بفضل FlashCharger في الصندوق ، يمكن للمستخدمين الحصول على مدة تحدث تصل إلى 3 ساعات في غضون 5 دقائق من الشحن 4. ليس ذلك فحسب ، يدعم Z1x أيضًا وظيفة OTG العكسية للشحن.

 

تجربة المشاهدة النهائية

تتميز Z1x بتجربة غامرة في الوسائط المتعددة بفضل شاشة FHD + Super AMOLED مقاس 16.20 سم (6.38) مع نسبة شاشة عالية إلى الجسم. مع نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 5: 9 ونسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 90٪ ، تتيح لك الاستمتاع بمشاهدة الرؤية الكاملة وتجربة الألعاب العليا دون حدود. لزيادة إبراز التجربة وتأمين جهازك ، يقدم الجهاز ماسحة بصمة الإصبع داخل شاشة الفلاش في فيفو إلى محفظة Z-Series التي تفتح الهاتف في أقل من .48 ثانية.

 

 

 

التصوير النهائي

يتميز Z1x بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل. من المناظر الطبيعية الرائعة وحتى الصور الجميلة ، تساعدك هذه الكاميرات الثلاث على التقاط صورك الأكثر إثارة للإعجاب. عندما ترى العالم من خلال جهاز استشعار IMX582 من سوني ، فإن إنشاء روائع فوتوغرافية أصبح أسهل من أي وقت مضى. تقوم كاميرا AI Super-Wide-Angle Camera بتوسيع نظرتك إلى 120 درجة ، بحيث يمكنك التقاط المزيد من المناظر الطبيعية ، والمزيد من أصدقائك ، والصور الأكثر إثارة للإعجاب. يعمل وضع Super Night Mode في AI على حل مشكلة الصور غير الواضحة في الظلام. إنه يعمل عن طريق التقاط صور متعددة على الفور في تعريض مختلف ، والجمع بينها لتحسين وضوح السطوع بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Z1x بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. دقة 32 ميجابكسل تتيح لك التقاط صور سيلفي بوضوح وضوح وتفاصيل دقيقة. كما أنه يأتي مع أوضاع سيلفي متعددة ، مثل AI Face Beauty ، والإضاءة ، و AR Stickers ، و AI Filter ، وما إلى ذلك ، مما يجعل تجربة التقاط الصور الشخصية ممتعة وممتعة.

 

عن الجسم الحي الهند:

فيفو ، علامة تجارية عالمية للهواتف الذكية ، دخلت الهند في أواخر عام 2014 ؛ أنشأت فيفو نفسها باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الهند. التصنيع في نويدا الكبرى ، تمتلك الشركة شبكة توزيع قوية في جميع أنحاء البلاد سواء عبر الإنترنت أو خارجها ، تقدم أفضل الخدمات من حيث الجودة إلى أكثر من 539 مدينة ، في 27 ولاية و 5 أقاليم اتحاد مدعومة بأكثر من 550 مركز خدمة في الهند. وتكرس المنظمة السعي لتحقيق الكمال وتعمل باستمرار على خلق مفاجآت للمستخدمين من خلال الابتكار المستمر. من خلال الهواتف الذكية ، توفر vivo للمستخدمين حلاً للتصوير الفوتوغرافي من الدرجة المهنية ، مع نقل الصور الفوتوغرافية المحمولة إلى مستوى من أشكال الفن ، وتشهد وتسجيل كل لحظات الحياة الجميلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً