فرنسا تحقق فوزاً مستحقاً على إيطاليا استعداداً للمونديال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق المنتخب الفرنسي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره المنتخب الإيطالي , في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم مساء اليوم , وانتهى بنتيجة 3-1 , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” اليانز ريفيير ” في مدينة نيس الفرنسية . 

 

وإستطاع المنتخب الفرنسي أن يسجل هدف التقدم عن طريق مدافع برشلونة ( صامويل أومتيتي ) بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى كيليان مبابي الذي سددها في الشباك أبعدها الحارس ثم تابعها أومتيتي في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 29 ” إستطاع المنتخب الفرنسي أن يسجل هدف ثاني عن طريق نجمه ( أنطوان جريزمان ) من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب لوكاس هرنانديز بعد سقوطه داخل أرضية الملعب , ليتقدم أصحاب الأرض والجمهور 2-0 .

 

وتمكن المنتخب الإيطالي أن يقلص النتيجة عن طريق المدافع ( ليوناردو بونوتشي ) إثر ضربة حرة مباشرة نفذها بالوتيلي ثم أبعدها الحارس لتتهادى أمام بونوتشي الذي وضعها في الشباك بسهولة , لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 .

 

وشهد الشوط الثاني العديد من الفرص من كلا المنتخبين , قبل أن يسجل ( عثمان ديمبيلي ) هدف ثالث لمنتخب الفرنسي بعد هجمة أنطلق بها مبابي لتصل الكرة الى ديمبيلي الذي سدد كرة رائعة في الشباك , لينتهي اللقاء 3-1 .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً