فرح رواشدة فنانة رسم سينمائي واقعي أثارة التساؤلات في مواقع التواصل الإجتماعي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل سبق أن سمعتِ بالمكياج السينمائي؟ لا بد أنكِ قد رأيته سابقاً وإن لم تعرفي اسمه؛ إذ هو المكياج المشهور في أفلام الرعب.

 

في عالم السينما هناك اشياء تجذبك الى مشاهدتها وذلك بسبب الدقة في التصوير وأداء المشهد نفسه خصيصا اذا كان فلم رعب او فلم أكشن وتوجد اصابات .

 

 

ودائما ما تظهر امامك لقطة اصابة في فلم تقول في عقلك “زي أكنه عنجد” هل فكرت يوماً كيف يكون هذا , انت تقول مكياج وحركات سينما وهذه الحركات تحتاج الى تعب وشغل رائع حتى تظهر بهذا الشكل  مثل هذه الصورة .

من رسم فرح رواشدة

المكياج السينمائي كان تقليعة غربية في المقام الأول، ومن ثم أصبح له محبّيه في العالم العربي، ومن يقومون به، وخصوصاً في دول مثل لبنان ودول الخليج مؤخراً.

لكن اليوم موقع كراج ويب رصد فتاة تحمل بداخلها فن الرسم السينمائي وهو الرسم الأصعب بنسبة لنا , فهو ينطبق على كل شيئ بما يسمى 3D , فتاة ارعب عشاق السوشيال ميديا برسمها وفنها لنتعرف عليها :

 

فرح رواشده عمرها ١٧سنه من الاردن اول ثانوي علمي بدأت المكياج السينمائي وعمرها ١٥سنه وابدعت فيه لانها احبته .
فرح رواشده عمرها ١٧سنه

 

فرح رواشده عمرها ١٧سنه من الاردن اول ثانوي علمي بدأت المكياج السينمائي وعمرها ١٥سنه وابدعت فيه لانها احبته .

 

وعند سؤال موقع كراج ويب عن حبها للرسم السينمائي قالت : أنا  بخاف من افلام الرعب بس حبيت هاد النوع من الفن .

 

هذه الفتاة التي تكافح حتى توصل لهدفها وايصال رسماتها للجميع اثارة ضجة في موقع التواصل الإجتماعي برسماتها وعملها وهذا ما جعل موقع كراج ويب ان يكتب عنها ومشاركتها فرحتها وحبها لفنها

 

تستخدم فرح رواشدة مواد اوليه طحين وفازلين و صبغات غذائيه لصنع الدم لصعوبه توافر المواد المخصصه لهاد النوع من الرسم .

 

ومن أفكار فرح الرواشدة ايضاً هي دراستها فهي تطمح الى دراسة الطب حتى تقوم برسم الحالات التي تراها عينها بيدها وموادها المتواضعه .

 

في بداية تعلم فرح رواشدة الفن السينمائي رفض الكثير من حولها هذا الفن وقد حاولو احباط معنوياتها ولكن هي احبته وجعلته هدفها الأول حتى اتقنت الرسم السينمائي

 

وعند سؤال موقع كراج ويب عن طموحاتها قالت : بعد ما طبق الـ ١٨سنه راح اشترك بمسلسلات وافلام بالاردن وخارج الاردن لحد ما اوصل ل هوليود وان شاء الله بدعم اهلي وبفضل ربنا راح اوصل للي بدي اياه

 

حكينا وتعرفنا على فرح رواشدة وعرفنا شو الرسم السينمائي التي ابدعت به , الأن نضع لكم رسمها وصدق انه رسم وليس حقيقة عزيزي القارئ

 

من أعمال فرح 

 

 

 

 

يتبع لمقال اخر عن شغلها ورسماتها

ونتمنى نحن فريق كراج ويب من دعم هذه الفتاة الشابة فهي تملك موهبه رائعه وجميله والاجمل من ذالك إتقانها للعمل في أبسط المواد .

 

 

 

 

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Ahmad Ghozlan قال:

    المبدعة فرح بعشق شغلها متقن وعبارة عن فن وبتمنى اشتغل معها بشغل سوا ✌🏻💛🌻

اترك تعليقاً