كراج تقنية

طريقة الحصول على 70 رمز تعبيري جديد من آبل لأجهزة آيفون و آيباد

محتويات الموضوع

تعمل شركة آبل على طرح المزيد من الرموز التعبيرية التي من شأنها أن تساعد المستخدمين على التعبير بشكل أفضل أثناء المحادثات والدردشات.

هذه الرموز التعبيرية توفر لمستخدمي آيفون و آيباد اغناء الدردشة بالمزيد من الرموز التي توفر للمستخدمين التعبير اكثر عن مشاعرهم وردود الأفعال أثناء النقاشات.

وضمن تحديث iOS 11.1 عملت الشركة على إضافة المزيد من الرموز وصل عددها إلى 70 رمز جديد يمكنك استكشافها وايجاد أشياء جديدة ضمنها تستخدمها لتضاف إلى الرموز المفضلة لك.

صحيح أن كل هذه الرموز التعبيرية قد لا تناسبك لكن الحكمة من الاكثار منها وتنويعها هي توفير خيارات كثيرة أمام المستخدمين وتلبية متطلبات المستخدمين.

ومن المعلوم أن ضمن الرموز هناك رمز فتاة محجبة يمكن للفتيات المسلمات استخدامه أثناء الدردشة، ويمكنك الحصول على هذه الرموز ببساطة من خلال التحديث إلى iOS 11.1.

أولا تأكد من أنك متصل بالإنترنت عبر الواي فاي ثم اتجه إلى الاعدادات Settings ثم عام General ثم تحديث البرنامج Software Update.

ستجد أن التحديث الجديد وما عليك سوى التحديث إليه للحصول على هذه الرموز التعبيرية العديدة، وستجدها قد اضيفت إلى رموز النظام.

 

السابق
كيفية إلتقاط صورة شاشة في iPhone X
التالي
العاصمة الجديدة , دخان البارلمنت , الشعب الاردني , هاشتاغ ساخر

اترك تعليقاً