سعر iPhone SE 2 والمواصفات والتصميم وتاريخ الإطلاق ، كل ما تود معرفته

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من المتوقع أن يكون iPhone SE 2 هو الهاتف الذكي المتوسط ​​المدى القادم من عائلة Apple وسيخلف iPhone SE من 2016 ”

كان iPhone SE 2 في طاحونة الشائعات لأكثر من عام الآن. كان من المتوقع سابقًا إطلاق الهاتف في WWDC في 2018 ، لكن لسوء الحظ ، لم يحدث ذلك. الآن ، يعتقد محلل شركة آبل ، مينغ تشي كو ، أن إطلاق iPhone SE 2 ليس بعيدًا.

 

قد يكسر الهاتف الأغطية في وقت مبكر من العام المقبل ، ويقال إنه سيكون خليفة iPhone SE الأصلي ، الذي تم إطلاقه في ربيع عام 2016 ، ومثل سابقه ، سيأتي iPhone SE 2 أيضًا متوسط الثمن ، يضعه  في منافسة مباشرة مع أمثال سلسلة Google Pixel 3a.

مع الجمع بين جميع التسريبات ، نوفر لك الآن مجموعة شاملة من كل شيء نعرفه حتى الآن حول هاتف iPhone SE 2 القادم الذكي ، مثل السعر والمواصفات والتصميم. دعنا نقدم لك بعض من التفاصيل :

 

 

تصميم IPHONE SE 2

 

 

بدءًا من التصميم ، قد يشارك iPhone SE 2 معظم سماته مع iPhone 8 اعتبارًا من 2017 (على عكس سابقتها ، والتي كانت مستوحاة من iPhone 4s). هذا يعني عدم وجود مدخل سماعة رأس ، وشاشة كبيرة 19: 9 ،  يفضل الهاتف أن يتفاخر بعرض نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 ، والإطارات الضخمة ، والحواف المنحنية. من المرجح أن يكون iPhone SE 2 أكثر إحكاما من أجهزة iPhone الحديثة ، بما في ذلك أحدث سلسلة iPhone 11.

بصرف النظر عن هذا ، يمكن أن يتميز جهاز iPhone SE 2 بحواف منحنية وإعداد كاميرا واحدة في الزاوية العلوية اليسرى من اللوحة الخلفية.

من المرجح أن يستخدم الهاتف سماعات استريو ومنفذ Lightning عند الحافة السفلية ومفاتيح التشغيل ومستوى الصوت في العمود الفقري الأيمن.

مواصفات IPHONE SE 2

 

 

 

يُشاع أن جهاز iPhone SE 2 يشتمل على شاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة بدقة 750 × 1،334 بكسل ، وكثافة 326 بكسل في البوصة ، و 625 شمعة سطوع. على الأرجح ستكون تقنية IPS بدلاً من OLED وتتميز بنسبة تباين 1400: 1. لن يكون هناك اتصال ثلاثي الأبعاد لأن Apple تتخلى عن التقنية ، بدءًا من سلسلة iPhone 11 لهذا العام. يقال إن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة أحدث شرائح A13 Bionic من Apple ، مما يعني أنه سيطابق iPhone 11 بسرعة. توفر شركة نفط الجنوب سرعة على مدار الساعة تبلغ 2.65 جيجا هرتز وهي مزورة في عملية 7 نانومتر. بعبارات بسيطة ، إنها شركة نفط الجنوب الأقوى في المدينة ، ومن المرجح أن تقترن بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 64 جيجابايت / 128 جيجابايت على iPhone SE 2.

قد يأتي iPhone SE 2 مزودًا بأداء اتصال محسّن ، حيث سيعمل على تصميم LCP ويعرف أيضًا باسم تصميم هوائي بوليمر بلوري سائل ، وفقًا لمينغ تشي كو. وبحسب ما ورد ستقوم شركة آبل بالاستعانة بمصادر خارجية لمكونات الهوائي من شركة Career Technologies وشركة Murata Manufacturing بداية من عام 2020 ، وهو الوقت الذي سيبدأ فيه إنتاج الجهاز في تلبية وقت الإطلاق المتوقع. ويقال إن LCP لديها نقل لاسلكي محسن بشكل أفضل من تصميم الهوائي القياسي.

iPhone SE 2 البرمجيات

 

من ناحية البرمجيات ، من المرجح أن يعمل iPhone SE 2 على تشغيل iOS 13 خارج الصندوق. إنه أحدث تكرار لبرنامج iPhone من Apple ، وكما تعلم بالفعل ، يأتي مع سلسلة من الترقيات مثل Dark Mode و Apple Arcade و Apple TV + و Siri وتحسينات جديدة AR.

iPhone SE 2 Touch ID

 

سيشاهد iPhone SE 2 تطبيق مستشعر بصمة Touch ID الأيقوني من Apple بدلاً من Face ID. بالطبع ، سيتم وضع Touch ID في الإطار السفلي للشاشة ، ومن المحتمل أن يتضاعف كزر الصفحة الرئيسية. لن يكون هناك أي مكونات Face ID على الهاتف لإلغاء قفله باستخدام التعرف على الوجه.

سعر iPhone SE 2

بالنسبة للسعر ، يُقال إن iPhone SE 2 هو أول iPhone منخفض التكلفة منذ iPhone SE في عام 2016. يقول كو إن سعر iPhone SE 2 سيبدأ من 399 دولار (حوالي 28000 روبية) للمتغير الأساسي ، والذي يكاد يكون تقريبًا نصف سعر جهاز iPhone 11. الجديد الذي تبلغ قيمته 649 دولارًا – يشاع أن الموديل القادم سيكون متاحًا في خيارات الألوان باللون الفضي والفضي الرمادي (PRODUCT) والأحمر (PRODUCT).

 

 

يعتقد المحلل أن Apple with iPhone SE 2 يستهدف مستخدمي iPhone 6 وأولئك الذين لا يتطلعون إلى إنفاق المزيد على أحدث أجهزة iPhone ، لكنهم يريدون معالجًا أسرع ويظلوا ملائمين للنظام البيئي. لا يدعم جهاز iPhone 6 نظام التشغيل iOS 13 ، وبالتالي ، فإنه يفتقد جميع أحدث الميزات والتحديثات الأمنية.

إطلاق iPhone SE 2

 

 

 

من المقرر أن يتم إطلاق iPhone SE 2 في الربع الأول من عام 2020 إذا لم يكن هناك أي تسرب. من المرجح أن يبدأ إنتاج الهاتف في وقت مبكر من شهر فبراير ، حيث سيبدأ توفره بنهاية شهر مارس من العام المقبل. توقع Kuo من قبل أن تقوم Apple بشحن أكثر من 30 إلى 40 مليون وحدة ، ولكن بعد الرجوع إلى سلسلة التوريد مرة أخرى ، يعتقد أن iPhone SE 2 قد يستقر بالفعل مقابل 20 إلى 30 مليون وحدة فقط للعام بأكمله. يبدو أن الهاتف عبارة عن ترقية تكرارية لجهاز iPhone 8 ، الذي تم إطلاقه قبل عامين ، ومفتاح لـ Apple لاستهداف عملاء جدد ومشجعي iOS الذين لا يهتمون كثيرًا بالحصول على أكثر الأفلام خيالية أو الكاميرات الثلاثية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً