سرقة الأموال “لا كاسا دي بابيل” الموسم 4: تاريخ الإصدار وآخر الأخبار

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وفقًا لـ Forbes ، كان Money Heist أشهر مسلسل تلفزيوني باللغة الإسبانية على منصة البث في عام 2018. وهناك أخبار ممتازة لمحبي Net Hepthe Money. ستستمر هذه الدراما التي تحطم الأرقام القياسية في موسمها الرابع.

لدى المعجبين سؤال واحد فقط في أذهانهم متى سيتم إصدار الموسم القادم وماذا سيحدث. كان هناك العديد من التنبؤات حول كيفية بدء المسلسل ومن سيموت.

إن الجماهير متحمسة للغاية بعد مشاهدة الحلقة الأخيرة (أستراي) من الموسم 3 والتي تم بثها في 19 يوليو. كان موسم سرقة الأموال عامًا ممتعًا للجمهور ، حيث كشف البروفيسور إيل قليلاً من التفاصيل حول كيفية هروب العصابة من البنك ، ولكن في وقت لاحق على تغيير أساليب التنفيذ. يعمل الأستاذ في Libson على توجيه اللصوص داخل بنك إسبانيا لسرقة 90 طنًا من الذهب. ثم قاموا بتوجيههم لدخول القبو حيث يتم الاحتفاظ بأسرار الحكومة. هناك افتراضات أنه ربما كلفهم حياة نيروبي.

Tokio جنبا إلى جنب مع ريو انتقد دبابة الجيش التي تدخل البنك. على الرغم من أن كل شيء بدا مثاليًا وكانت الخطة جيدة أيضًا ، إلا أن الشرطة أرسلت المركبة المدرعة لكسر الباب الذي فشل البرنامج. في الموسم الرابع سنكتشف ما سيحدث بعد ذلك.

 

 

يشمل ممثلو الموسم الرابع Morte و Corbero و de la Serna و Herran و Peros و Nimri و Lopez و Peric و Acebo و Keuchkerian و Flores.

والخبر السار هنا هو أن أليكس بينا أكد أن التصوير والإنتاج تابعوا الجزء الثالث مباشرة ، والذي اختتم في وقت سابق من هذا العام. هذا يعني أنه يمكننا توقع إضافة الجزء 4 إلى Netflix على أبعد تقدير في عام 2020. كانت هناك شائعات عن أن Netflix قد تطلق الجزء 4 بحلول نهاية عام 2019.

تتوفر المواسم الأولى والثانية والثالثة حاليًا للبث على Netflix ، لذلك إذا لم تكن قد بدأت بعد ، فأنت سعيد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً