ستنبه خرائط Google المستخدمين إلى أي تغييرات تقودها الفيروسات التاجية من قبل الشركات

ستنبه خرائط Google المستخدمين إلى أي تغييرات تقودها الفيروسات التاجية من قبل الشركات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبدو أنه في هذا الأسبوع فقط ، بدأ الأمريكيون يفهمون أخيرًا أنهم في خضم معركة خطيرة للغاية مع فيروس COVID-19. ربما كانت اللحظة الأولى التي أدرك فيها العديد من الأمريكيين أن هذه ليست خدعة كانت يوم الأربعاء عندما علق الدوري الاميركي للمحترفين بقية موسم 2019-2020. وأعقب ذلك تعليق جداول NHL ، MLB ، و MLS. أصبحت برودواي الآن مظلمة حتى منتصف أبريل.

 

 

 

وغني عن القول (ولكن على أي حال) ، يتم إغلاق العديد من المطاعم والشركات. إذا لم تكن متأكدًا من المطاعم والمتاجر التي أدخلت تغييرات على ساعات عملها أو أدرجت تغييرات أخرى بسبب فيروسات التاجية ، فيمكن لخرائط Google الآن مساعدتك. وفقًا لصفحة دعم الملف الشخصي لنشاطي التجاري على Google ، يُطلب من مالكي الأنشطة التجارية تحديث ملفاتهم الشخصية لإدراج هذه التغييرات. على سبيل المثال ، يمكن لشركات البيع بالتجزئة التي لها أكثر من موقع أن تسرد أفضل رقم هاتف يمكن للعملاء الاتصال به للتواصل مع شخص ما.

 

 

 

يمكن للشركات أيضًا إنشاء مشاركة. تتوفر هذه الأعمال لنشاط تجاري محلي “يخدم العملاء في موقع معين أو داخل منطقة خدمة محددة” ويمكنه إبلاغ العملاء بأي تغييرات ذات صلة بالفيروس التاجي مباشرةً.

تحذر Google مالكي الأنشطة التجارية من أنه “قد نراجع التغييرات التي أجريتها من أجل الجودة قبل نشرها ، لذا فقد لا تكون التغييرات متاحة على الفور على بحث Google وخرائط Google”. ولكن عندما تظهر أخيرًا على خرائط Google ، فسوف يتمكن المستخدمون من معرفة الأنشطة التجارية التي أدخلت تغييرات على ساعات العمل وأكثر من ذلك بسبب فيروسات التاجية. كما تنص Google ، “إذا تأثر نشاطك التجاري بـ COVID-19 ، فحدّث ملفك الشخصي في نشاطي التجاري على Google لتقديم المعلومات الأكثر دقة لعملائك. على سبيل المثال ، غيّر ساعات العمل إذا كنت تغلق مبكرًا ، أو أضف المزيد من التفاصيل إلى وصفك. ستظهر التحديثات على ملفك التجاري على بحث Google وخرائط Google. ”

نتوقع أن تظهر هذه التغييرات المستندة إلى الفيروسات التاجية على كل من إصدارات Android و iOS لخرائط Google. يمكنك تثبيت هذا الأخير على هاتف iOS الخاص بك من متجر التطبيقات. إذا كان لديك جهاز Android ، فيمكن تثبيت خرائط Google من متجر Google Play.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً