ستدفع AppGallery من Huawei للمطورين ما يصل إلى 100٪ من الإيرادات للعامين الأولين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نظرًا لأن شركة Huawei معزولة عن متجر Google Play في المستقبل المنظور ، فإن الشركة تعتمد اعتمادًا كبيرًا على Huawei AppGallery (ينطبق هذا على هواتف Honor الجديدة أيضًا). الطريقة الوحيدة لجعل ذلك قابلاً للتطبيق هي اجتذاب مطوري التطبيقات والألعاب والشركة لديها خطة – منحهم كل أو كل الأرباح تقريبًا من برامجهم.

هذا موصوف في السياسة التفضيلية لاتفاقية خدمة AppGallery. تنطبق هذه السياسة على أول 24 شهرًا ويجب على المطورين الانضمام في موعد لا يتجاوز شهر يونيو من هذا العام إذا كانوا يرغبون في المشاركة.

تنقسم السياسة إلى فترتين. للأشهر الاثني عشر الأولى ، سيحصل المطورون على 100٪ من الإيرادات الناتجة عن تطبيقات غير ألعاب. بالنسبة للألعاب ، يحصلون على 85٪ – أي ما يقرب من 88٪ التي يقدمها Epic Store (95٪ إذا كانت اللعبة تعتمد على Unreal Engine).

في السنة الثانية ، يمكن للمطورين توقع 85٪ من الإيرادات الناتجة عن تطبيقاتهم وألعابهم (90٪ للتطبيقات التعليمية). بعد انتهاء فترة السياسة التفضيلية ، يتم تطبيق الأسعار القياسية – تحصل Devs على 70٪ من الإيرادات ، تحتفظ Huawei بـ 30٪.

 

.

الفئة الأولى 12 أشهر الثانية 12 أشهر تقاسم الإيرادات القياسية
التعليم 0٪: 100٪ 10٪: 90٪ 20٪: 80٪
الألعاب 15٪: 85٪ 15٪: 85٪ 30٪: 70٪
وسائل الإعلام والترفيه ، الأدوات ، الاتصالات ، الكتب والمراجع ، التصوير الفوتوغرافي ، الطعام والشراب ، السفر والملاحة ، السفر والإقامة ، التسوق ، الأعمال التجارية ، الأطفال ، المالية ، الرياضة والصحة ، نمط الحياة والراحة ، السيارات ، والسمات الشخصية. 0 ٪: 100 ٪ 15 ٪: 85 ٪ 30 ٪: 70 ٪
تنطبق هذه السياسة فقط على المطورين المقيمين خارج البر الرئيسي للصين. في الواقع ، يحصلون على علاج أفضل بشكل عام. على سبيل المثال ، قسمت شركات تطوير الألعاب الصينية مشترياتها داخل اللعبة بنسبة 50/50 مع شركة Huawei بينما حافظت شركات التطوير الخارجي على 70٪.

للمقارنة ، تحتفظ كل من Apple و Google بـ 30٪ من المبيعات في متاجر التطبيقات الخاصة بكل منهما.

إذا كنت مطورًا ، يمكنك اتباع رابط المصدر للحصول على مزيد من التفاصيل حول مشاركة الأرباح للبرامج والألعاب على AppGallery.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً