“سأعطى حياتى لباريس سان جيرمان”.. تصريح لنيمار تعرف على سبب قوله

"سأعطى حياتى لباريس سان جيرمان".. تصريح لنيمار تعرف على سبب قوله
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبدو أن لا شىء بيد نيمار إلا تحسين الوضع بينه وبين جماهير باريس سان جيمان، فهنا الأضواء والجماهير والأموال التى تنتهى، خاصة بعد أن تطورت الأزمة بينهم وبين فريقه السابق برشلونة الأسبانى.

نيمار داسيلفا
نيمار داسيلفا

ودخل نيمار فى نزاع قضائى مع النادى الكتالونى للحصول على مكافأة تجديد عقده، التى تبلغ قيمتها 43.3 مليون يورو، وقررت المحكمة الإسبانية مطلع الأسبوع الحالى منح النادى الإسبانى واللاعب البرازيلى مهلة للتوصل إلى اتفاق، حتى نهاية شهر أكتوبر.

وكان نيمار خلال موسم الانتقالات الصيفية قد بذل كل ما لديه من جهد للعودة من جديد إلى برشلونة، وكان يرفض العودة لمران باريس سان جيرمان، وصل الأمر إلى عرضه تمويل جزء من الصفقة من ماله الخاص فى مقابل أن يقوم برشلونة فى إنهاء الصفقه، الأمر الذى جعل الجماهير الباريسية رافضة وجوده تمامًا وقابلته فى أول مباراة له بلافتات وهتافات مسيئة.

وبعد انقطاع الطريق إلى أسبانيا قرر كسب ود جماهير باريس من خلال بعض التصريحات الصحفية، قائلاً: “سأعطى حياتى لفريق باريس سان جيرمان”، وذلك بعد مشاركته فى فوز فريق بهدف نظيف سجله هو فى المباراة، التى جمعتهما بفريق بوردو.

وأضاف: “أنا سعيد للغاية لأن أكون قادرًا على مساعدة باريس سان جيرمان، إنه أفضل مع الجماهير، يبدو الأمر كالعلاقة مع عائلتك قد تكون فى لحظة سيئة، لكن مع الكثير من الحب يكون الأمر أفضل، باريس فريقى، وهدفى هو مساعدة النادى ومواصلة تسجيل الأهداف”.

ويعد نيمار هو أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بعد انتقاله من من برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان، صيف 2017، بعد دفع النادى الباريسى قيمة الشرط الجزائى البالغة 222 مليون يورو.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً