زيدان يبطئ وصول فان دي بيك إلى ريال مدريد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لا يزال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد يأمل في التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، أن إصرار زيدان على التعاقد مع بول بوجبا، تسبب في تباطؤ وصول الهولندي دون فان دي بيك إلى النادي الملكي ريال مدريد، حيث هناك اتفاق بالفعل بين النادي واللاعب ولم يتبقى سوى الاتفاق مع ناديه أياكس أمستردام.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن النادي الأبيض لديه بالفعل اتفاق مع دوني فان دي بيك صاحب الـ22 عاماً، ويأمل ريال مدريد في إغلاق الصفقة مع أياكس مقابل حوالي 50 مليون يورو، ولكن إصرار زيدان على ضم بول بوجبا الذي يعتبره مثالياً لشغل هذا المركز، يبطئ وصوله بطل الدوري الهولندي.

وذكرت أن لم يتم استبعاد التوقيع مع دوني فان دي بيك من قبل ريال مدريد، ولكن في القلعة البيضاء ينتظرون إعطاء زيدان الضوء الأخضر لحسم الصفقة هذا الصيف، ومع ذلك يصر المدرب الفرنسي على ضم بول بوجبا ولا يريد السماع عن أي صفقة أخرى.

يذكر أن فان دي بيك كان أحد أبرز عناصر آياكس أمستردام في الموسم الماضي، وخاصة عندما تألق بشكل لافت في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا أمام عمالقة مثل ريال مدريد ويوفنتوس وتوتنهام هوتسبير.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً