كراج رياضة

رسميا: البقعة يعترض على أحداث مباراته مع الوحدات

محتويات الموضوع

تقدم نادي البقعة اليوم السبت، باعتراض رسمي لدى الاتحاد الأردني لكرة القدم، على الأحداث التي رافقت مباراته مع الوحدات أمس الجمعة، ببطولة الدوري وانتهت بخسارة فريقه 0-2.

وحصل موقع كوووورة ، على نسخة من خطابي الاعتراض والبيان الصحفي المتعلق بذلك، حيث جاء فيه أن إدارة البقعة تسجل استنكارها للأحداث التي رافقت المباراة، من خلال عدم إعطاء جماهير البقعة النسبة المخصصة لها من المقاعد، والمحددة بـ 25%، كما نصت عليه اللوائح والتعليمات الصادرة عن الاتحاد الأردني، وهو ما أثر على جماهيره التي تعرضت للظلم، وانعكس ذلك بالتالي سلبيًا على أداء الفريق داخل الملعب.

وحمل خطاب الاعتراض أيضا إعلان نادي البقعة عن احتفاظه بكامل حقوقه المعنوية المترتبة على ذلك مطالبة بتشكيل لجنة تحقيق بهذا الخصوص إلى جانب التحقيق بالاعتداءات التي تعرض لها جمهوره خارج أسوار استاد الملك عبدالله بالقويسمة.

 

وفي ذات السياق، جاء في البيان الصحفي الصادر عن نادي البقعة، التأكيد على اعتزاز مجلس الإدارة بجماهير فريقها الكروي بعد الإجراءات الخاطئة التي وقع بها الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولا سيما أن نادي البقعة لم يخاطبه بالتنازل بأي طريقة، عن النسبة المخصصة لجماهيره في مباراته أمام الوحدات.


السابق
مكافأة جديدة للرمثا بعد الفوز على شباب الأردن
التالي
برشلونة يكرر الفوز في الليغا على ملقا بهدف من الحكم والهدف الثاني من توقيع إنيستا

اترك تعليقاً