رحيل زيدان يفتح الباب أمام بيل للبقاء في ريال مدريد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الويلزي ( جاريث بيل ) مع فريق ريال مدريد الإسباني , وذلك بعد التصريحات التى أطلقها عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ”  رحيل زيدان يُقلل من مخاوف جاريث بيل , حيث أن الويلزي سينتظر الآن من أجل معرفة المدرب الجديد , ورؤية ما هي خططه للفريق وله بشكل خاص ” . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” جاريث بيل فتح الباب مرة أخرى للبقاء في ريال مدريد وهو ما يُريده حقاً , حيث أن النجم الويلزي لم تكن لديه أي مشكلة في البقاء ولكنه كان يشعر بفقدان الثقة مع زين الدين زيدان ” . 

 

 

 

 

 

وتابعت الصحيفة في تقريرها قائلة “إذا كان المدرب الجديد للفريق الملكي يرغب في بقاء جاريث بيل الموسم المقبل سيكون أكبر تحدٍ بالنسبة له هو منح الويلزي الدور الهام في الفريق والذي فقده مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ” . 

 

واختتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” بيئة جاريث بيل تُقدّر وصول مدرب فريق توتنهام الحالي ماوريسيو بوتشيتينو إلى مقاعد بدلاء ريال مدريد , حيث يعتقد جاريث أن قدوم الأرجنتيني سيكون مفيد لإستغلال كل إمكانياته ” . 

 

وقال بيل عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول حول مستقبله ” أنا بحاجة للعب كل أسبوع , لقد تعرضت لإصابة لمدة 6 أسابيع لكن بعدها كنت في حالة ممتازة , علي الجلوس مع وكيل أعمالي و الحديث عن مستقبلي ” .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً